الملكة كاميلا و الأميرة كيت تتألقان في حفل استقبال الدبلوماسيين في قصر باكنغهام

احتفل الملك تشارلز والملكة كاميلا بالسلك الدبلوماسي في حفل استقبال أقاماه في قصر باكنغهام، وحضره حوالي 500 شخص من العاملين في الحقل الدبلوماسي في لندن. 
وتقدم الملك زوجته الملكة كاميلا وولي عهده الأمير وليام وزوجته كيت أميرة ويلز، في ما وصفه المراقبون بأنه جبهة موحدة في خضم الشائعات التي طالت الأسرة المالكة، والتي كان آخرها الكشف بأن الملك تشارلز وكيت ميدلتون هما من تساءل عن لون بشرة الأمير أرتشي قبل ولادته. 
وكالعادة اكتفى القصر بالصمت وتجاهل هذه الإدعاءات لكن قيل إنهم يتخذون تدابير قانونية من أجل رفع دعوى تشهير على دار النشر التي نشرت هذا الإدعاء. المؤكد أن هذه الإدعاءات لم تهز أفراد الأسرة المالكة البريطانية خاصة وأنهم استمروا في القيام بمهامهم الرسمية من دون تأخير.
بالعودة إلى حفل الاستقبال فقد كان من الحفلات التي تستوجب ارتداء ملابس سهرة وتسمح لنساء الأسرة المالكة بارتداء التيجان، وهذا عنى أننا تمكنا من رؤية إطلالة ثانية فخمة للملكة كاميلا وأميرة ويلز.

 

الملكة كاميلا 

اختارت الملكة كاميلا إطلالة ملكية بفستان باللون الكريمي مطرز من فيونا كلير Fiona Clare وهي علامة لوحظ أن الملكة تلجأ إليها في المناسبات الرسمية بكثرة. 
وارتدت تاج بنات بريطانيا وأيرلندة Girls of Great Britain and Ireland، هذا التاج يعتبر من التيجان المفضلة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية وقد فسر المراقبون ارتداء كاميلا للتاج بمثابة تحية محبة واحترام لحماتها الراحلة. هذا التاج كان أساسا ملك للملكة ماري التي تلقته كهدية زفاف وفي ما بعد أهدته لحفيدتها الملكة إليزابيث يوم زفافها عام 1947. وهو التاج الذي تظهر فيه الملكة إليزابيث على العملات المعدنية.

أول مرة  الملكة كاميلا ترتدي أحد التيجان المفضلة لحماتها الراحلة،  كانت من أجل حضور حفل استقبال تقليدي في مدينة لندن بعد تتويجها والملك تشارلز. 

وأكملت الملكة كاميلا إطلالتها بارتداء بروش مرصع بالألماس كان ملكا للملكة الأم جدة الملك تشارلز الثالث. وسوارًا مرصعًا بالألماس كان لحماتها الراحلة. 

كيت أميرة ويلز


اختارت أميرة ويلز كيت إطلالة بديعة بفستان براق من جيني باكهام Jenny Packham وتاج عقد المحبين Lover’s Knot الذي يعتبر أكثر تاج مفضل لديها. 
الفستان الذي ارتدته كيت تميز بلون الذهب الوردي وأتى مرصعا بالترتر ثمنه حوالي 5000 جنيه استرليني. وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت هذا الفستان. حيث أنها ارتدته أكثر من مرة كان آخرها في حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين والأميرة رجوة في يونيو حزيران من العام الحالي وتحديدا لحضور حفل الاستقبال الذي أقيم بعد عقد القران.

ما رايك أن تشاهدي هنا  إطلالة كيت ميدلتون الثانية في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة تتوهج ببريق الفستان والتاج


كما أنها في المناسبة نفسها ارتدت تاج Cambridge Lover’s Knot الذي تلقته الأميرة الراحلة ديانا كهدية زفاف. وارتدت أيضا وشاح الأسرة الملكية 
ولإكمال أناقتها ارتدت أقراط غريفيل Greville المرصعة بالألأماس والتي كانت ملكًا للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

كما حملت حقيبة باللون الزهري الفاتح من برادا Prada وانتعلت حذاء شفافًا مرصعا بحجارة باللون الفضي من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، فيما تركت شعرها ينسدل متموجًا فوق ظهرها واعتمدت كالعادة ماكياجا ناعما بألوان ترابية. 


قد يهمك هنا الاطلاع على  8 قطع مجوهرات ارتدتها كيت ميدلتون تيمنًا بحماتها الراحلة

أضف تعليقا