إطلالة كيت ميدلتون الثانية في حفل عشاء الأمير الحسين والأميرة رجوة تتوهج ببريق الفستان والتاج

كان أمير وأميرة وايلز من بين أبرز المدعويين إلى حفل العشاء الملكي الذي أقامه الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا على شرف زواج ابنهما الأمير الحسين وعروسه الأميرة رجوة في قصر الحسينية.

وبما أن المناسبة كانت رسمية فقد سمح لنا ذلك برؤية أميرة وايلز بإطلالة فخمة رسمية مع تاج ملكي يزين رأسها.

حيث اختارت كيت ميدلتون فستانا باللون الزهري مرصعا بالكامل من Jenny Packham كانت ارتدت نسخة خضراء منه عندما قامت بزيارة رسمية إلى باكستان برفقة الأمير ويليام.

ولم تكتف الأميرة الأنيقة ببريق الفستان، بل أضافت عليه بريق تاجها المرصع بالألماس واللؤلؤ وهو تاج Lover’s Knot الذي يعود تاريخ صنعه إلى العام 1914 والذي كان التاج المفضل لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.

مصدر صور الديوان الملكي الهاشمي

هذا التاج صنعه الصائغ Garrard للملكة ماري ليكون نسخة عن تاج كانت تملكه جدتها أول من حمل لقب دوقة كامبريدج عام 1818.

وفي عام 1981 أهدت الملكة الراحلة اليزابيث الثانية هذا التاج للأميرة الراحلة ديانا كهدية زفاف.

بعد وفاة ديانا انتقل التاج إلى الأميرة كيت وصار تاجها المفضل الذي ترتديه في معظم المناسبات الملكية الرسمية.

البريق والفخامة لم يتوقفا عند التاج، حيث أكملت الأميرة كيت إطلالتها بأقراط Greville Chandellier، المصنوعة من البلاتين والمرصعة بالألماس.

هذه الأقراط كانت من ضمن المجموعة الخاصة للملكة الراحلة اليزابيث الثانية وهي تحمل توقيع دار كارتييه Cartier. تم صنع الأقراط عام 1918، وطلبت من الدار أن تدخل عليهما تعديلات أكثر من مرة. المرة الأولى عام 1922 عندما أضيف إليهما 12 حبة من الألماس وفي عام 1929، عندما تمت إضافة 10 حبات إضافية عليها لتصل إلى شكلها الحالي.

مصدر صور الديوان الملكي الهاشمي

كما ارتدت كيت وشاحًا أزرق هو وشاح الرتبة الملكية في النظام الفيكتوري Royal Victorian Order، وبروش على شكل عقدة صفراء ترمز إلى رتبة الأسرة المالكة Royal Family Order وعليها صورة الملكة الراحلة الملكة اليزابيث الثانية؟

بعدما شاهدتِ أميرة وايلز بإطلالة جديدة في زفاف الأمير الحسين، تابعي الآن كيت ميدلتون بإطلالة جمالية مختلفة في حفل زفاف الأمير حسين ورجوة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات