الملكة كاميلا تختار فستان الأخضر الداكن في أحدث إطلالاتها.. تعرفي على ثمنه

شاركت الملكة كاميلا في احتفال توزيع جوائز رابطة الصحافة الأجنبية Foreign Press Association في لندن، وقدمت كلمة الافتتاح. 

من أجل هذه المناسبة اختارت الملكة البالغة من العمر 76 عاماً، إطلالة من المخمل الأخضر الداكن. حيث ارتدت فستانا طويلا مع كسرات أنيقة زينت التنورة من Me + EM ثمنه حوالي 475 جنيه استرليني. الفستان أتى مع أكمام طويلة وياقة تشبه ياقة القميص، فيما ظهرت خامته ممشحة ما اضفى عليه لمسة من الأناقة العصرية. ولإكمال أناقتها اختارت الملكة حذاء أسود اللون من علامة إليوت زد Eliot Zed مع كعب متوسط الطول ثمنه 295 جنيه استرليني. 


بالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت الملكة كاميلا أقراطا من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels من مجموعة Magic Alhambra من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بالألماس يصل ثمنها إلى حوالي 42303 جنيه استرليني. كما ارتدت سوارا من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والأغات ثمنه حوالي 4086 جنيه استرليني. 
رابطة الصحافة الأجنبية هي أقدم وأكبر رابطة للصحافيين الأجانب في العالم. تم تأسيسها عام 1888 عندما حضر صحافيين من أوروبا إلى لندن لتغطية قصة السفاح جاك القاتل المتسلسل الذي روع لندن في تلك الفترة، وقرروا أن يتحدوا من أجل الوصول إلى المصادر والأخبار بطريقة أفضل وأسرع. 

للمزيد من إطلالات الملكة كاميلا اقرئي الملكة كاميلا تعيد ارتداء فستان التتويج من أجل افتتاح البرلمان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات