كيف تنسقين إطلالات اللون الأحمر على طريقة كيت ميدلتون في موسم إحتفالات نهاية العام ؟

أثارت أميرة ويلز كيت ميدلتون الإعجاب في أحدث إطلالة لها أثناء استقبال رئيس كوريا الجنوبية وزوجته. وضجت الصحف بالحديث عن إطلالتها التي أتت كاملة باللون الأحمر وكيف أن هذا اللون يليق كثيرا بأميرة ويلز ويبرز جمال سحنتها. 
لكنها لم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت اللون الأحمر الذي يجب أن تكثر منه بحسب الخبراء في الموضة. أحيانا كانت كيت ترتدي إطلالة كاملة باللون الأحمر وأحيانا كانت تختار ألوانا إضافية لإكمال الإطلالة. 
وإن كنت تحبين اللون الأحمر جمعنا لك بضعة إطلالات لأميرة كيت باللون الأحمر لتستوحي منها كيفية تنسيقها للحصول على النتيجة المرجوة. 

 

استقبال الرئيس الكوري


من أجل استقبال الرئيس الكوري اختارت كيت ميدلتون معطفا بتصميم كاب من كاثرين ووكر Catherine Walker وأسفله فستان أحمر اللون من الصوف مع عقدة كبيرة عند الرقبة من كاثرين ووكر Catherine Walker أيضاً. 
واعتمرت قبعة أنيقة واسعة الحافة من جاين تايلور Jane Taylor وحملت حقيبة حمراء اللون من ميو ميو Miu Miu وانتعلت حذاء من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. 

 


سباق أسكوت للخيول 


من أجل متابعة أحد فعاليات سباق أسكوت للخيوت اختارت أميرة ويلز فستانا بديع التصميم من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen يتميز بياقة على شكل الحرف V وأكمام منتفخة وتنورة بقصة متسعة نوعا ما. 
ونسقت إطلالتها مع قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy مزينة بوردة كبيرة وتتمتع بحافة واسعة عريضة. ولإكمال أناقتها حملت حقيبة فينتاج من هيرميس Hermes وانتعلت حذاء أحمر اللون من جنيفر شمندي Jennifer 

 


التحضير لحفل تتويج الملك تشارلز الثالث


قامت أميرة ويلز برفقة الأمير وليام بالكثير من الجولات لتحية المواطنين والتحضير لحفل التتويج. ومن بين الإطلالات التي اختارتها ارتدت معطفا باللون الأحمر من إيبونين Eponine مع ياقة عالية و6 أزرار كبيرة الحجم. 
أسفل الفستان اختارت ارتداء فستان أبيض اللون من سوزانا Suzannah بقصة من وحي أربعينيات القرن الماضي. 
وحملت حقيبة من مولبري Mulberry بيضاء اللون وانتعلت حذاء من جيمي شو Jimmy Choo أبيض اللون أيضا. 

 


زيارة مقر عسكري في ويلز 


من أجل زيارة مقر أحد الفرق العسكرية في ويلز اختارت أميرة ويلز معطفا أحمر اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. ونسقت المعطف مع قبعة من علامة جوليت Juliette سوداء اللون وصغيرة الحجم. وارتدت قفازات سوداء اللون من إفيكا Evica وحملت حقيبة من مولبري Mulberry سوداء اللون أيضا. وأكملت إطلالتها بانتعال جزمة سوداء اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 


إطلاق حملة Shaping Us


من أجل إطلاق حملة Shaping Us اختارت أميرة ويلز بدلة حمراء أنيقة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen من الكريب مع بليزر بحافة غير متماثلة وبنطلون بقصة ضيقة. 
ولإكمال أناقتها حملت حقيبة حمراء اللون من ميو ميو Miu Miu وانتعلت حذاء من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.

 


مباراة الرغبي في 2022


من أجل حضور مبارة الربع نهائي في كأس العالم للرغبي وتشجيع الفريق الإنجليزي، اختارت أميرة ويلز إطلالة بتدرجات الأحمر. حيث ارتدت معطفا أحمر من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ونسقته مع كنزة بياقة عالية من غابريل هيرست Gabriel Hearst باللون الأحمر العنابي وتنورة مكسرة من علامة بودين Boden باللون الداكن نفسه. وأكملت إطلالتها بجزمة بنية اللون. 

 

للمزيد من إطلالات كيت ميدلتون اقرئي نسقي البليزر كالأميرات على طريقة كيت ميدلتون

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات