نادين نجيم مع ويل سميث و نعومي كامبل في مهرجان البحر الأحمر

لقطات للممثلة اللبنانية نادين نجيم مع كل من عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل و الممثل العالمي ويل سميث من حدث "المرأة في السينما" في جدة.

نادين نجيم مع نعومي كامبل وويل سميث

نادين نجيم شاركت أيضًا صور لها مع محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وعلقت على المنشور قائلة: " سعيدة جدا لأنه أتيحت لي الفرصة لمقابلة نجومي المفضلين  .. شكرا لكم محمد التركي و جمانة الرشيد على كرم ضيافتكم و طاقتكم الجميلة. .لقد قضينا وقتا رائعا ، إنه يتجاوز الكلمات".

 

هذا الحدث حضره أيضًا كل من أضوى فهد، أسيل عمران، هالة صدقي، نبيلة عبيد، نانسي عجرم، سارة طيبة، لبلبة، صوفيا فيرغارا، ديان كروغر، ميشيل رودريغز، فريدا آسن وتوماسو تشيابرا، شارون ستون، باز لورمان رئيس لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وزوجته كاترين مارتن، ماغي بو غصن، جمال سنان، ريا أبي راشد، نور الغندور، كاترينا كيف، ميشيل ويليامز، كاترين دينوف، كاثرين مارتن، ليدي روزا، إد ويستويك مالدونادو وإيمي جاكسون، زوي سالدانا وسيسلي سالدانا، لوكاس برافو، سيموني ماركيتي، أنانيا بانداي، اليساندرا أمبروسيو، وآخرين.

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

يُقام الحدث السنوي، الذي يجمع بين العاملين في قلب صناعة السينما، للاحتفال بالمواهب النسائية الحكيمة سواء داخل أو خلف الكاميرا من جميع أنحاء العالم، حيث يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي دعم صانعات الأفلام لمواجهة وإيجاد حلول للتغلب على التحديات التي تواجهها العالم، من خلال برنامج قوي مطبق على مدار العام لدعم المرأة العربية والآسيوية والأفريقية في صناعة السينما لتعزيز الحياة المهنية للنساء العاملات في صناعات الشاشة، وتمكين جيل جديد من المواهب والمبدعين ورواة القصص. كما يلعب المهرجان دوراً مهماً في ضمان عرض قصص النساء لأكبر عدد ممكن من الأشخاص وتوفير منصة لضمان سماع أصواتهن.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بعد تأجيل "وبقينا اتنين" بسب وفاة طارق عبد العزيز .. نجوم رحلوا قبل استكمال أعمالهم

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب