ياسمين صبري بألوان متناقضة بمهرجان البحر الأحمر.. شاهدي إطلالتها

تألقت النجمة ياسمين صبري بإطلالة براقة ومميزة، في ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ومستمر حتى 9 ديسمبر الجاري.

إطلالة ياسمين صبري 

فقد تألقت ياسمين صبري خلال حفل "المرأة في السينما"، المقام ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر، بفستان باللون الأزرق البترولي طويلًا مزود بفتحة أمامية، وأكمام طويلة من خامة الليكرا من مجموعة إيلي صعب، مزين من المنتصف بدبوس أبيض من اللؤلؤ، سعره 555 يورو أي 19 ألف جنيهًا.

Embed from Getty Images


وأمسكت حقيبة باللون الأصفر، لتظهر بلوك يبدو متناقض في الألوان، ولكنه تكنيك في تنسيق الأزياء، وهو الجمع بين الألوان المتناقضة وإقرانها معًا لتكوين مجموعات ألوان مثيرة للاهتمام وملفتة للنظر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مع اعتماد مكياج ناعم يظهر رقة ملامحها وأنوثتها .

Embed from Getty Images

جلسة حوارية مع ياسمين صبري 

وكانت ياسمين صبري قد شاركت كواليس مسيرتها المهنية التي شهدت نجاحات كبيرة في وقت لم يكن طويلًا نوعًا ما، لتكون واحدة من أهم الممثلات العربيات على الساحة الفنية، وكان ذلك ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر.

وجاءت أهم تصريحات ياسمين صبري خلال الجلسة، حيث قالت : "أنها كانت تعمل على نفسها حتى تكون أثقل فنيًا، وحتى تعرف نفسها وإمكاناتها فعليًا.

وأضافت : "أنا نجمة شباك تذاكر وليست نجمة أفلام مهرجانات، وبنفس الوقت لا تعتبر أن التمثيل هو أساس حياتها، خاصةً وأنها كانت في السنتين الماضيتين بعيدة عن التمثيل، تعمل على تطوير نفسها في مجالات مختلفة، وتتابع علوم الطاقة".

كما تحدثت ياسمين عن المشاكل التي واجهتها في بداياتها الفنية، ومنها مسلسل فرصة ثانية، حيث حكت كيف أنها تركت الدور وغادرت لعدم وجود التزام، وأوضحت أنها كانت صاحبة حق، رغم حرصها على الابتعاد عن المشاكل والخلافات، كما بيّنت أن أقوى سلاح تملكه هو الاستغناء.. "الحياة مش مستاهلة نعيّش نفسنا في ضغط ابداً، الحياة قصيرة جداً، والإنسان يجب أن يعيش في راحة نفسية".

وأضافت: "التالي كان الأسطورة، بالرغم من أن الدور كان 5 دقائق فقط.. لكن استفدت من الدور لأن الناس شافت حاجة جديدة فيّا، ووصل للناس بسرعة، وبقت الناس تقول لي يا تمارة على اسم الشخصية، كما أن التمثيل أمام محمد رمضان جميل جدا، لأن رمضان يصدق الشخصية جداً، ومن خلاله عشت الدور".

وتابعت، وبعدها كان مسلسل الحصان الأسود، وكانت شخصيتي تدعى حسناء، وهي فتاة جميلة، وبعدها جاء مسلسل حكايتي وهو بطولتي.

وأشارت ياسمين إلى أنها سوف تركز خلال الفترة القادمة على السينما، فهي "أفضل وألطف بالنسبة ليا"، كما قالت: "الحمدلله أنا أملك ثقة كبيرة في عملي، وكل أعمالي السابقة حققت نجاح وإيرادات".

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على التكرار سيد الموقف ... ياسمين صبري وشارون ستون بنفس الفستان ونبيلة عبيد تعيد إحياء فستان

أضف تعليقا