ترحيب كبير بـ جوني ديب خلال عرض فيلمه " جان دو باري" في جدة

ترحيب كبير بالممثل العالمي جوني ديب خلال حضوره عرض فيلمه " جان دو باري" في جدة والذي عرضه مهرجان البحر الأحمر السينمائي مساء يوم الجمعة بعد انطلاق فعالياته يوم أمس الخميس 30 نوفمبر.

وكان وصل طاقم الفيلم الممثل بـ مايوين و جوني ديب، برفقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي محمد التركي، على السجّادة الحمراء في فوكس سينما الردسي مول ضمن احتفالية عرض الفيلم المُموّل من المؤسسة في الدورة الثالثة من المهرجان.

عرض الفيلم سابقا في مهرجان كان

وكان فيلم جوني عرض في افتتاح النسخة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي، مع عرض فيلم "جان دو باري" Jeanne du Barry من إخراج المخرجة الفرنسية الجزائرية مايوين. بحضور واسع لممثلي الإعلام ومعهم جماهير كثيفة من محبي الفن السابع وعشاق الممثل الأمريكي المثير للجدل جوني ديب، الذي يلعب دور البطولة في هذا العمل المستمد من التاريخ الفرنسي الملكي. 

  

وكانت عدسات المصورين قد وثقت ليل أمس لحظة وصول النجم العالمي جوني ديب لحفل افتتاح مهرجان البحر الحمر السينمائي الدولي، حيث تم التقاط العديد من الصور له بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

أحداث فيلم Jeanne Du Barry

يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لويس الخامس عشر ملك فرنسا من سبتمبر 1715 حتى وفاته عام 1774، أمام ماوين وهي مخرجة الفيلم أيضاً.

تلعب ماوين دور جين دو باري، وهي امرأة من الطبقة العاملة، تستخدم ذكاءها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي واحدة تلو الأخرى. في نهاية المطاف أصبحت المفضلة للملك لويس الخامس عشر، الذي غير نظرة مكانتها، والذي يستعيد بسببها شهيته للحياة.

ويُعد الفيلم أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وفرنسا، كما أنه أول فيلم من تمويل المملكة العربية السعودية للتنافس على العرض الافتتاحي في مهرجان كان السينمائي.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على ظهور مميز لدينا الشربيني بمهرجان البحر الأحمر .. شاهدي جمالها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم