بعد تغريمها مليون دولار لصالح جوني ديب.. جولة على  منزل آمبر هيرد بكاليفورنيا

كشفت بعض الصحف الأمريكية أن الفنانة العالمية آمبر هيرد دفعت مليون دولار لصالح جوني ديب مؤخراً، وبذلك يسدل الستار عن واحدة من أهم قضايا التشهير لعام 2022 التي شغلت العالم بأسره.
وكانت هيرد قد لجأت بشكل سابق إلى بيع منزلها في وادي يوكا في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، مقابل مليون و50 ألف دولار في 18 يوليو 2022، وذلك نظراَ لمرور هيرد بظروف مادية صعبة وذلك بعد الحكم عليها بدفع 10 ملايين جينهاً لطليقها جوني ديب كتعويض في ظل القضايا المتبادلة بينهما .
هذا ويقع المنزل في وادي يوكا بلوس أنجلوس، كاليفورنيا؛ والذي تبلغ مساحته 2500 قدم مربع، ويضم ثلاثة غرف نوم وثلاث حمامات، ومرآب يسع ثلاث سيارات ويقع على مسافة 6 فدانات في صحراء موهافي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


ويذكر بأن آمبر ضاعفت أرباحها من خلال عملية البيع، إذ أنها اشترت المنزل بمبلغ 570 ألف دولار في عام 2019، وقامت ببيعه بمليون و50 ألف دولار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


ويسيطر الطابع الريفي على المنزل، إلا أنه مجهز جيدًا بأحدث الأجهزة ويتمتع بديكور هادئ، وتميل إلى الألوان الداكنة في الأثاث، كما يضم المنزل جسر خشبي مميز يبلغ ارتفاعه 110 قدمًا .


غرف الجلوس

وكانت قد نشرت آمبر هيرد من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صوراً لها من داخل المنزل، أوضحت ديكورات المنزل، فمن خلال صورة تلعب بها مع ابنتها ظهر ديكور مودرن لغرفة المعيشة، حيث سيطر اللون الأبيض على جدران الغرفة، كما سيطر "الباركيه" على الأرضيات.
كما لاحظنا تفضيلها للألوان الداكنة في الأثاث، حيث فضلت استخدام طقم آرائك باللون الرمادي الغامق، كما ضمت الغرفة شرفات كبيرة ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على الحديقة، كما تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى كافة أنحاء المنزل .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


كما وجدنا غرفة جلوس أخرى سيطر عليها اللون الكريمي الفاتح، من حيث طقم الآرائك المصنوع من خامة المخمل وسجادة من اللون البيج من خامة الفرو، وضمت هي الآخرى شرفة ضخمة من الأرض إلى السقف تطل على حديقة المنزل .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

 

المطبخ 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

سيطر الطابع الريفي البسيط على مطبخ آمبر هيرد، والذي جمع بين اللونين الأبيض والأسود؛ حيث استخدمت دواليب من الخشب باللون الأبيض، كما استعانت برخام من اللون الأسود الأنيق داخل المطبخ والذي أعطى إحساس بالفخامة .

ومع طابعه البسيط الذي سيطر عليه، استخدمت أحدث الأجهزة والأدوات المنزلية المقاومة للصدأ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

ما رأيك في عقب انتصاره على آمبر هيرد.. تعرفي على أشهر منازل بطل "قراصنة الكاريبي" جوني ديب

غرف النوم 

تميزت غرفة نوم آمبر هيرد بسيطرة اللون البيج عليها أيضاً في الجدران والأرضيات، وتميزت بوجود منطقة جلوس مكونة من كرسيين باللون الأخضر الزاهي، بالإضافة إلى وجود سرير مبطن باللون الأخضر أيضاً، مستند إلى جدار باللون مختلف عن باقي ألوان الغرفة وهو اللون الأخضر الفاتح وهو نفس لون منطقة الجلوس .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


كما ظهرت أيضاً آمبرد في غرفة آخرى وهي تمارس التمارين الرياضية، وسيطر على الغرفة كباقي المنزل اللون البيج بالنسبة للجدران، مع وجود سرير من الخشب على جانبيه تسريحة من الخشب البني الغامق، زينتهم بأباجورات من اللون الأسود الأنيق مع الأبيض.
كما تواجد أمام السرير مقعد "شيزلونج" من الخشب باللون البيج، المبطن باللون العنبي، وذلك لكسر رتابة الألوان داخل الغرفة، كما لاحظنا وجود ثلاث شرفات صغيرة فوق السرير وذلك للتهوية وإدخال النور الطبيعي إلى الغرفة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)

غرفة مكتب 

كما ضم منزل آمبر هيرد السابق غرفة مكتب أنيقة من طراز السبعينات، وقد اكتست بأكملها من الخشب البني، حيث نشرت صورتها وهي جالسة على كرسي أنيق وضخم من الجلد، وأمامها مكتب من خشب الزان الفخم، وخلفها طاولة  تلفاز من الخشب البني أيضاً، مقسمة إلى عدد من الأدراج والوحدات لإستخدامها في حفظ الكتب والأوراق الخاصة بها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


كما ضمت الغرفة منطقة جلوس أيضاً مكونة من كرسيين ضخمين من الجلد البني تتوسطهم طاولة من الخشب وضعت عليها هاتفها المحمول وبعض الكتب، وتتميز أيضاً بشرفاتها الزجاجية الكبيرة والتي تملأ الغرفة بالإضاءة الطبيعة لمزيد من التركيز أثناء القراءة أو الكتابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amber Heard (@amberheard)


وسوف تأخذك مجلة "الجميلة" من خلال الصور التي شاركتها آمبر هيرد من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستغرام" في جولة داخل المنزل لمشاهدة ديكوراته الرائعة وأثاثه الفاخر، ويتساءل محبي ومعجبي آمبرد عن محل سكنها الحالي وذلك بعد بيع هذا المنزل بسب ظروفها المادية! 

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على لمناسبة ميلادها..آمبر هيرد جميلة في كل مراحل حياتها

أضف تعليقا
المزيد من ديكور