ديكورات وألوان مبهجة في منزل جوني ديب بلوس أنجلوس

يعد منزل نجم فيلم "قراصنة الكاريبي"  جوني ديب والذي يتكون من خمسة شقق في مبنى إيسترن كولومبيا، المعروف على نطاق واسع بأنه أحد أعظم الأمثلة على فن "الآرت ديكو" في العقارات في لوس أنجلوس، كاليفورنيا؛ والتي تعد بمثابة شقة واحدة أو وحدة واحدة؛ حيث تبلغ قيمتها حوالي 12.78 مليون دولار، وتبلغ مساحتها حوالي 11,500 قدم مربع، وتتضمن تسع غرف نوم، و14 حماماً؛ وقد عرض ديب هذا المنزل للبيع بعد أخبار انفصاله عن الممثلة الأمريكية آمبر هيرد. تعالوا لنلقي نظرة على ديكورات هذه الشقة.


ويتضمن المنزل الكثير من القطع الفنية المميزة، من بينها جدارية استثنائية للتوأم البرازيلي "أوسغيموس،"؛ وتعد الشقة عملاً فنياً مميزاً نظراً لما تحتويه من أثاث فريد من نوعه وتصاميم غريبة.
ويتميز المنزل بألوانه الزاهية مع اللوحات الجدارية الباهظة وأسلوب موسيقى الروك أند رول الفريد، و يوجد تراس ترفيهي واسع بشكل رائع ومساحة خارجية مترامية الأطراف مع منصة علوية ومسبح ومنتجع صحي ومسطحات للاسترخاء ومدفأة خارجية واستوديو للياقة البدنية.


غرفة المعيشة 

تتميز غرفة المعيشة بالغرابة والألوان الزاهية؛ حيث تضم ركنة جلدية باللون البني وبظهرها المكبس بالأزرار والوسائد المختلفة ألوانها؛ كما تكسو الجدران صور مختلفة، بالإضافة إلى الكتب التي تصطف على حواف النوافذ.


المطبخ

يتميز المطبخ في منزل جوني ديب بوجود طاولة خشبية كبيرة تتوسط المطبخ مع خزائن من الخشب المطلية بالأسود، الذي يغطي الأرضية؛ وتتدلّى من السقف ثريا كلاسيكية منخفضة، كما يضم في أحد زواياه طاولة ذات سطح زجاجي، يرتفع على قاعدة خشب تلتف حولها أربعة كراس من  الفرو البنفسجي.


غرفة الطعام

تجتمع الغرابة والألوان الزاهية في غرفة الطعام، حيث أهم ما يميزها جدارية استثنائية للتوأم البرازيلي "أوسغيموس،" على أحد جدرانها؛ كما تضم طاولة دائرية الشكل، مع كراسي حديدية ملونة بألوان تنسجم مع طراز الغرفة، التي تنيرها ثريات حديدية مميزة لإنارة عصرية.


غرفة النوم

تتميز غرفة النوم الرئيسية بالألوان الزاهية والمبهجة حيث يطغى اللون البرتقالي على مفرش السرير؛ واللون الأزرق المبهج على السجادة المصممة بالطراز المغربي وأحد جدران الغرفة؛ أما باقي الجدران فتميزت بتصميمها من الطوب المكشوف.


كما يضفي اللون البنفسجي للستائر جو من الحيوية والبهجة داخل الغرفة؛ وتضم أيضاً منطقة جلوس تضم كرسيان باللون الأبيض المبهج والتي تم وضعهم  أمام نوافذ الغرفة لمزيد من الاسترخاء والاطلاع على المنظر الرائع من المبنى .

اقرئي أيضا : جولة داخل مزرعة جوني ديب بالولايات المتحدة

أضف تعليقا