الفساتين الحمراء الأكثر تألقًا على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

لم يكن اللون الأسود وحده هو نجم اطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، ولكن يبدو أن هناك ألوان منافسة أخرى، ومنها اللون الأحمر الذي ظهر بقوة على السجادة الحمراء في اطلالات أخاذة لنجمات عرب وغربيات.

مريم اوزرلي وفستان بغطاء الرأس

واكبت النجمة التركية مريم أوزرلي واحدة من أبرز صيحات فساتين السهرة، وهي الفستان مع غطاء الرأس، واختارته باللون الأحمر مصنوعاً من قماش الستان وبصيحة الكورسيه التي تحدد الخصر وتبرز انوثة الجسم، ونسقت معه السوار المعدني بالذهب الأبيض.

ماريا بحراوي وفستان ساتان اوسع

اعتمدت النجمة السعودية ماريا بحراوي فستان احمر ساتان بقصة واسعة لا تحدد الجسم، وبصيحة الكتف الواحد المزين بفيونكة كبيرة مع قفازات باللون الاحمر، وكلتش فضية، بالإضافة إلى المجوهرات المصنوعة من الذهب الفضي.

شاهدي أيضا تسريحات شعر جذابة للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023

Embed from Getty Images

ميشيل ويليامز وفستان احمر بسيط

ظهرت النجمة ميشيل ويليامز Michelle Williams على سجادة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 بفستان أحمر بسيط بحمالات رفيعة حول الرقبة وقصة واسعة لا تحدد الجسم مع فيونكة على الصدر.

Embed from Getty Images

ماغي بوغصن بالأحمر الداكن

من الإطلالات المميزة على سجادة مهرجان البحر الأحمر 2023 هي اطلالة النجمة ماغي بوغصن والفستان الأحمر الداكن بقصة تحدد الخصر وتنورة ساتان واسعة، ليجمع بين المخمل والساتان وبقصة أوف شولدر مع وشاح طويل.

فستان Frida Aasen بالكشاكش

تميزت اطلالة النجمة Frida Aasen بالأناقة والأنوثة، حيث ارتدت فستان احمر مع لمسة الكشاكش السوداء على أحد الكتفين، والكشاكش أيضاً على الخصر لتزيد من انوثة الجسم وتنورة تتسع من أسفل بشق أمامي طويل.

Embed from Getty Images

فستان اسيل عمران بالتنورة الإضافية

خطفت أسيل عمران الأضواء بإطلالتها بالفستان الأحمر وصيحة التنورة الإضافية الواسعة، وتميز بالحمالات المنسدلة التي تضيف لمسة أنثوية للوك.

Embed from Getty Images

الممثلة سمية رضا بفستان احمر محتشم

أطلت الممثلة السعودية سمية رضا بفستان أحمر محتشم وراقي بصيحة الكاب القصير وتصميم مميز مع قفازات مخمل سوداء ومجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس.

اذا اردت الاطلاع على المزيد من اطلالات النجمات في المهرجان شاهدي اللون الأسود نجم إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات