اطلالات مكياج تخطف الأنفاس للنجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر السينمائي الدولي 2023

تطلّ الكثير من النجمات الآن على السجادة الحمراء لحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة لعام 2023، والذي من المفترض أن تستمر فعالياته حتى 6 ديسمبر المقبل.

ولأن إطلالات النجمات بكل تفاصيلها الجمالية تكون محط أنظار الجميع، نقدّم لكِ في "الجميلة" أبرز مكياج النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر السينمائي الدولي 2023.

 

مريم أوزرلي بمكياج نيود مع رسمة العيون بالأيلاينر العريض

Embed from Getty Images

لفتنا هذا اللوك من وحي الممثلة التركية مريم أوزرلي، اعتمدت فيه على مكياج نيود، مع أحمر الشفاه السومون، واختارت بلاشر بيج وردي، مع رسمة عيون بالكحل الأسود والأيلاينر العريض، ورموش كثيفة، وظلال جفون وردية.

 

ريا أبي راشد بمكياج مع أحمر الشفاه الداكن باللون الأحمر 

Embed from Getty Images

إطلالة جمالية أنيقة ومميزة من وحي ريا أبي راشد شاهدناها على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، اعتمدت فيها على مكياج مميز باختيار أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن، وبلاشر بيج خفيف، ورسمة عيون بالأيلاينر، وبلاشر وردي، مع فستانها الأسود الكلاسيكي.

 

قد يعجبكِ التركية هاندا آرتشل تخطف الأضواء في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023.

 

ماريا بحراوي بمكياج بني مع مكياح عيون القطة 

Embed from Getty Images

لفتنا هذا اللوك من وحي الممثلة السعودية ماريا بحراوي، اعتمدت فيه على مكياج بني، مع أحمر شفاه بني غلوس، ومحدد الشفاه البني، واختارت رسمة عيون القطة بالأيلاينر العريض مع ظلال الجفون البنية، وحواجبها البنية العريضة، وبلاشر خفيف بيج.

 

مكياج عيون بالكحل الأسود من شيرين رضا

Embed from Getty Images

كانت شيرين رضا من أبرز الحضور خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث اعتمدت على مكياج باختيار مكياج عيون بالكحل الأسود لتبرز جمال عيونها الملونة، مع بلاشر وردي خفيف، وأحمر الشفاه الفاقع الغلوس، لإطلالة كلاسيكية جاءت مميزة بفستانها الأسود.

قد يعجبكِ كاترينا كيف ورانفير سينغ .. من السينما الهندية للعربية بمهرجان البحر الأحمر.

 

مكياج مع أحمر الشفاه القوي من وحي باز فيغا Paz Vega

Embed from Getty Images

لفتنا هذا اللوك من وحي الممثلة الإسبانية باز فيغا Paz Vega، اعتمدت فيها على أحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر الصريح، واختارت مكياج عيون ثلجي مع ظلال الجفون الفاتحة، وبلاشر بيج خفيف يبرز عظمتي الخد، لإطلالة جمالية غاية في البساطة والأنوثة.

هانده أرتشيل بمكياج نيود ناعم 

اختارت الممثلة التركية هانده أرتشيل مكياج نيود ناعم بسيط، لبلاشر بيج خفيف، مع أحمر شفاه نيود غلوس، وظلال الجفون البيج الفاتحة، مع رموش كثيفة، للمسة مميزة تتماشى مع فستانها اللامع.

دانييلا رحمة بمكياج نحاسي 

أعجبنا هذا اللوك من وحي دانييلا رحمة، اعتمدت فيه على مكياج بني نحاسي، حيث اختارت أحمر الشفاه البني النحاسي اللامع، مع بلاشر بيج برونزي، ومكياج عيون بالكحل الأسود مع الأيلاينر والرموش الكثيفة، وظلال الجفون البنية اللامعة، جاءت متوهجة ومميزة مع فستانها الأسود الفخم.

 

 

ياسمين صبري بمكياج وردي أنيق من خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض 

أطلّت ياسمين صبري بمكياج وردي ساحر من وحي خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، اعتمدت فيه على بلاشر وردي مع أحمر الشفاه الوردي الغلوس ومحدد شفاه بني، مع عيون القطة مع الرموش الكثيفة، وظلال الجفون الثلجية.

إليكِ ماركات المكياج السعودية: 4 شركات يجب أن تكون على رادارك...

أضف تعليقا