حقائب الدلو الأبرز في شتاء 2024.. اكتشفي السر وراء تسميتها

حققت حقائب الدلو رواجًا كبيرًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2023 – 2024، الصيحة التي برزت في مواسم متتالية قدمتها أشهر الماركات بموديلات منوعة تناسب ذوق المرأة العصرية المتابعة لآخر مستجدات الموضة، الجميلة تستعرض لكِ في صور أجمل الموديلات، وتكشف لكِ السر وراء تسمية هذه الحقيبة المميزة.


لماذا يطلق عليها حقيبة الدلو؟


تتميز هذه الحقيبة الشبابية بتصميمها الذي يشبه الدلو المصمم بقاعدة واسعة وشكل أسطواني طويل، وعادة ما تغلق برباط علوي وتكون مزوده بأكثر من حزام بأطوال متفاوتة لتمكننا من حملها بأكثر من طريقة سواء باليد أو على الكتف أو حتى عبر الجسم.

Az Factory

تعتبر حقائب الدلو خيارًا رائعًا لعطلة نهاية الأسبوع لأن تصميمها الداخلي الواسع يمكنه استيعاب كل ما تحتاجينه من أغراض، يُسهل إغلاق الرباط الوصول إلى هاتفك وفي الوقت نفسه يحافظ على جميع متعلقاتك آمنة بالداخل.


والآن شاهدي معنا أحدث موديلات الحقيبة التي صممتها ماركة لويس فيتون Louis Vuitton لأول مرة في عام 1932، واختاري التصميم الذي يناسب شخصيتك وستايلك.

اكتشفي قواعد تنسيق الأكسسوارات مع الملابس لإطلالة أنيقة


حقيبة هيرميس الأقرب لشكل الدلو

Hermes

كشفت ماركة هيرميس Hermes في مجموعتها الأخيرة لشتاء 2024 عن حقائب مصممة بشكل الدلو تميز معظمها بالألوان الترابية والشتوية الدافئة، أعجبنا منها الحقيبة الكاكي متوسطة الحجم المزودة بحزام جلد من نفس لونها يمكن تعديل طوله، الحجم المتوسط لهذه الحقيبة يجعلها مثالية لمختلف أشكال القامات.


حقائب دلو كبيرة الحجم آخر موضة

Victoria Beckham

تشتهر حقائب الدلو بحجمها المتوسط، ولكن هذا العام رأينا على مدرجات عروض ماركات شهيرة موديلات كبيرة الحجم أقرب لشكل الحقائب الـ Tote، كما في الحقيبة المصممة بطبعة جلد التمساح التي حملتها عارضة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، والتي تميزت بلونها البني الداكن الذي يسمح لكِ بتنسيقها مع معظم ألوان شتاء 2024.

شاهدي أيضًا موديلات حقائب يد عريضة لإطلالاتك النهارية في الخريف


حقائب دلو صغيرة تناسب القصيرات

Giorgio Armani

ليس الهدف الأساسي هو إتباع آخر الصيحات، بل إختيار ما يناسبنا منها، إنطلاقا من هذا المبدأ نرشح حقائب الدلو الصغيرة لقصيرات القامة لا سيما الحقيبة المصممة باللون الرمادي الفاتح والمزينة بتضليعات من توقيع ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani.


حقائب دلو مزينة بقفل ذهبي

Givenchy

حرصت بعض الماركات على إضافة بعض التفاصيل على حقيبة الدلو التقليدية والغرض إضفاء لمسة فخامة عليها لجعلها قطعة تناسب مختلف الأوقات، من جهتنا أعجبتنا الحقيبة السوداء متوسطة الحجم المصممة بطبعة جلد التماساح والمزودة بقفل ذهبي من الأمام من توقيع ماركة جيفنشي Givenchy.

شاهدي أيضًا موديلات حقائب يد فرو لشتاء 2024.. قطع تثري إطلالتك


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات