موديلات حقائب باللون البيج والبني موضة شتاء 2024 بحسب الطول

سطع نجم الحقائب المصممة بالألوان الترابية سواء البيج أو البني هذا الموسم، بعدما هيمنت على عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، الجميلة جلبت لكِ أحدث الموديلات من مجموعات أشهر الماركات العالمية، وتخبرك بنصائح تساعدك في إختيار الحقيبة المناسبة لطولك.


حقائب الدلو نجمة الموسم 

Eudon Choi

حظيت حقائب الدلو Bucket Bags بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت هذا العام بتصاميم متوسطة الحجم، وجدنا لدى ماركة يودون تشوي Eudon Choi حقيبة باللون البني، تميزت بحجمها المتوسط الذي يناسب إطلالات النهار، وزودت بحزام من نفس لونها يمكن تعديل طوله، نسقي هذه القطعة مع الإطلالات الكاجوال، واكملي إطلالتك بمعطف وبوت من نفس لون الحقيبة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة 8 حقائب موضة خريف 2023.. اكتشفي الموديل المناسب لجسمك


حقائب بيج صندوقية الشكل

Tory Burch

برزت هذا العام موضة الحقائب صندوقية الشكل، وقُدم بعضها بأحجام متوسطة لتناسب كافة أشكال القامات، من جهتنا أحببنا الحقيبة البيج السادة المزودة بيد متوسطة الطول من مجموعة ماركة توري بورش Tory Burch، قطعة أنيقة يمكنك تنسيقها مع إطلالات العمل الرسمية، جربي ارتدائها مع معطف من نفس لونها وقميص أبيض وبنطال أسود، وانتعلي حذاء مدبب أسود.


حقائب مبطنة باللون البيج الترابي

Miu Miu

لا تزال الحقائب المبطنة Quilted Bags متصدره مشهد الموضة، الصيحة الكلاسيكية زينت إطلالات عارضات ماركة ميو ميو Miu Miu، وصممت بأحجام قصيرة وازدانت بأسم الدار من الأمام، تصميم فريد لا تترددي في التأنق به على مدار اليوم.


حقائب أسطوانية الشكل آخر موضة

Brandon Maxwell

استحوذت بعض المويلات على إهتمام كبريات الدور العالمية، وتأتي الحقائب أسطوانية الشكل على رأس القائمة، قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell حقيبة ترابية اللون تميزت بحجمها العملي والأكسسوار الفضي الذي زين حوافها، قطعة فريدة تحاكي ذوق المرأة العصرية المتطلعة إلى التجدد ومواكبة آخر مستجدات الموضة، نسقيها مع الفساتين الميدي المنقوشة أو السادة خلال النهار، وانتعلي بوت نيود.


حقائب Tote كبيرة موضة 2024

Loewe

وقعنا هذا الموسم في عشق حقائب الـ Tote كبيرة الحجم، قطعة مغرية لكل امرأة عاملة، تتسع لجميع أغراضها، ويمكن التنقل بها من المكتب إلى طلعة مع الأصدقاء، اختاريها بلون ترابي مثل حقيبة ماركة لويفي Loewe المصممة باللون البني الغامق، نسقيها مع القميص والبنطال والبليزر، وانتعلي حذاء Loafers من نفس لونها.


نصائح لإختيار الحقائب البيج والبنية المناسبة لطولك

 

  • وجهي إختيارك نحو الحقائب البيج الفاتحة الصغيرة ومتوسطة الحجم، في حال كنتِ قصيرة القامة، الحقائب الدلو متوسطة الحجم ستناسبك كثيرًا، أيضًا الحقائب المصممة بيد قصيرة التي تحمل باليد.
  • احرصي على إختيار الحقائب المميزة بتصميمها الطويل، وابتعدي عن الموديلات العريضة والضخمة اذا كنتِ من القصيرات.
  • يجب أن يكون حزام الحقيبة متوسط الطول لتصل بالكاد إلى أول الفخذين لتناسب قامتك القصيرة.
  • للطويلات كامل الحرية في إعتماد مختلف الموديلات خاصة حقائب الـ Tote الكبيرة، والحقائب الأسطوانية العريضة الرائجة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة أجمل موديلات الأكسسوارات الحمراء نجمة شتاء 2024 واكتشفي نصائح لتنسيقها دون مبالغة

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات