أسرار تنسيق طبعات الحيوانات في شتاء 2024 وإختيارها بحسب الجسم

كالعادة حضرت طبعات الحيوانات بقوة على منصات عروض الأزياء الجاهزة، واحتوت مجموعات خريف وشتاء 2023 – 2024 على باقة منوعة من أجمل التصاميم كفيلة بتجديد خزانتك للعام القادم، الصيحة التي تصنف ضمن الأزياء الجريئة تعلمي معنا أسرار تنسيقها بكل أناقة مع الأزياء والأكسسوارات.


فساتين بطبعات الحيوانات 

Calcaterra

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من الفساتين المزينة بطبعات الحيوانات، من جهتنا أحببنا الفستان متوسط الطول المصمم بأكمام طويلة وياقة عالية ومزين بطبعة الحمار الوحشي التي ظهرت به عارضة ماركة Calcaterra، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء المدبب الأسود والحقيبة السوداء، يمكنك إستبدال الأخيرة بحقيبة حمراء لتضفي لمسة إشراق على إطلالتك.

اكتشفي 7 حيل موضة تزيد الطول من صيحات خريف 2023


معاطف بطبعات الحيوانات

Michael Kors

برزت هذا الموسم موضة المعاطف المطبعة لا سيما المعاطف المزينة بالنقوشات البرية، خطف أنظارنا المعطف متوسط الطول المزين بطبعة جلد النمر والذي تميز بقياسه المضبوط على الكتفين من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، جربي تنسيقه مع فستان أسود قصير وانتعلي بوت طويل باللون الأسود، أو اختاريه من نفس طبعة المعطف على غرار العارضة.


تنانير بطبعات الحيوانات

Christian Dior

تنوعت موديلات تنانير خريف 2023، وطالت طبعات الحيوانات بعض التصاميم، وجدنا لدى ماركة كريستيان ديور Christian Dior تنورة مستقيمة القصة متوسطة الطول تصل إلى منتصف الساق، منسقة مع كنزة صوف محبوكة قصيرة بلون ترابي وحذاء وحقيبة باللون البني الداكن.


أطقم بطبعات الحيوانات

Johanna Ortiz

تحلي بالجرأة وتبني موضة إعتماد الأطقم الكاملة المزينة بطبعات الحيوانات، أحببنا الطقم الكاجوال المريح المزين بنقشة جلد النمر الذي ظهرت به عارضة ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، جربي تنسيقه مع حذاء أسود، وحقيبة سوداء سادة.


نصائح موضة لإختيار ملابس بطبعات الحيوانات تناسب شكل الجسم


- تجنبي إعتماد نقوشات الحيوانات في كامل إطلالتك اذا كنتِ ممتلئة الجسم أو قصيرة القامة.


- اعتمدي التنانير والبناطيل المزينة بطبعات الحيوانات اذا كان جسمك على شكل التفاحة والذي يتميز بالسيقان النحيفة.


- اختاري البلايز والسترات والمعاطف المزينة بطبعات الحيوانات اذا كنتِ تملكين قوام الكمثرى لأنها ستزيد من عرض الجزء العلوي النحيف ليتوازن مع منطقة الفخذين الممتلئة.

اكتشفي موضة تنانير خريف 2023 متنوعة ومبتكرة.. هذه أسرار تنسيقها


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة