إطلالتان أنيقتان للملكة ليتزيا وولية عهد إسبانيا الأميرة ليونور... الابنة على خطى والدتها

انضمت الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا إلى والدها الملك فيليبي ووالدتها الملكة ليتزيا من أجل افتتاح البرلمان والكونغرس الإسباني المعروف باسم Cortes Generales.
وقد اختارت الملكة وابنتها الكبرى إطلالتين شديدتي الأناقة، حيث ارتدت الملكة ليتزيا فستانا أحمر اللون بأكمام طويلة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فيما اختارت ابنتها الأميرة ليونور فستانا أخضر زمردي اللون من أدولفو دومنغيز Adolfo Dominguez.
وبحسب مجلة هولا HOLA الإسبانية فإن ليونور ارتدت ميداليتي الكونغرس والمجلس اللتين قدمتا لها عند بلوغها الثامنة عشر وأدائها اليمين لتصبح قانونا وشرعيا ولية عهد إسبانيا. 


فستان ليونور البالغ ثمنه حوالي 294 جنيه استرليني، أتى مع تنورة واسعة وأكمام أنيقة لكن ما لفت الأنظار هو أن ليونور أكملت إطلالتها بقطع مستعارة من خزانة ملابس والدتها. حيث أنها استعارت من والدتها معطفا بلون الكاميل من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وكذلك حقيبة عسلية اللون تحمل توقيع العلامة نفسها كانت سبق وحملتها والدتها الملكة في مناسبات مختلفة. 
ولإضفاء اللمسات النهائية على إطلالتها انتعلت الأميرة حذاء بكعب مكعب من BOSS بلون الكاميل أيضا يصل ثمنه إلى حوالي 259 جنيه استرليني. 
وارتدت أقراطا من Gold and Roses من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس والزمرد ثمنها يصل إلى حوالي 1630 جنيه استرليني، وبحسب الخبراء فإن هذه الأقراط تعود أيضا لوالدتها الملكة ليتزيا. كما اعتمدت مكياجا ناعما أضاء ملامحها وأبرز جمال سحنتها بشكل طبيعي.     

 

الملكة ليتزيا


أما والدتها الملكة ليتزيا فقد اختارت فستانا أحمر اللون بقصة مستقيمة وأكمام طويلة أيضًا من كارولينا هيريرا Carolina Herrera نسقته مع كاب أسود اللون مزين بالفرو الاصطناعي من العلامة نفسها. وحملت حقيبة من ماغريت Magrit. ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء باللون الأحمر من pinkchic_guagua.
واختارت الملكة الأنيقة ارتداء أقراط من غولد أند روزز Gold and Roses من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس والياقوت كانت ارتدتهما من قبل. 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا والأميرة ليونور اقرئي أناقة الملكة ليتزيا وابنتاها في حفل توزيع جوائز أميرة أستوريا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات