الملكة ليتزيا تودع الدنمارك بإطلالة باللون الزهري الفاقع.. تعرفي عليها

انتهت الزيارة الملكية الإسبانية إلى الدنمارك وودع الملك فيلبي وزوجته الملكة ليتزيا الملكة مارغريت ليعودا إلى إسبانيا. وقام الملك فيلبي والملكة ليتزيا بزيارة الملكة مارغريت في قصر فريدنسبورغ Fredensborg لإلقاء التحية عليها وشكرها على كرم الضيافة كما التقيا بالموظفين العاملين في القصر . بالإضافة إلى ذلك قام الملكان الإسبانيان بالتوقيع على زجاج إحدى النوافذ التي ستعلق في قصر North Zealand من أجل أن تكون ذكرى دائمة لهذه الزيارة والعلاقات الطيبة التي تجمع البلدين. 

 


وسبق وداع الملكة مارغريت زيارة إلى المركز الدنماركي للهندسة برفقة ولي العهد الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري. ورغم أن الطقس في الدنمارك بدأ يبرد ودرجات الحرارة بدأت تنخفض إلا أن الملكة ليتزيا أبت إلا أن تظهر حسها بالموضة وأن تنقل شيئا من الربيع إلى الخريف في آخر يوم لها في الدنمارك. 


فاختارت إطلالة أنيقة ناعمة شديدة الأنوثة قوامها اللون الزهري على عكس الألوان الداكنة التي اختارها زوجها وأمير وأميرة الدنمارك. حيث ارتدت الملكة الإسبانية معطفا من الكشيمر والصوف باللون الزهري وتحديدا بدرجة Bubblegum وبقصة واسعة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera. ونسقت المعطف الذي يأتي بلبادات كتفين محددة وبأزرار باللون الزهري، مع فستان بقصة قميص من رالف لورين Ralph Lauren أبيض اللون، يتميز بتنورته المكسرة وبحزام رفيع يحدد الخصر. 

 


ولإكمال أناقتها استعانت الملكة الأنيقة بأكسسوارات باللون البيج فحملت حقيبة من توقيع زارا Zara بالتعاون مع نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez تصميمها يشبه المغلف أو المظروف، وانتعلت حذاء باللون البيج اللامع من برادا Prada.
وكالعادة تركت شعرها ينسدل بنعومة فوق كتفيها واكتفت بالقليل من الماكياج والقليل من المجوهرات.

 

هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها ملكة أو أميرة اللون الزهري لتكتشفي كيف تم تنسيق اللون الزهري اقرئي إطلالات باللون الزهري من وحي الملكات والأميرات دعما لمريضات سرطان الثدي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات