الأميرة ليونور تؤدي قسم الولاء لتصبح رسميًا ملكة إسبانيا المستقبلية... فماذا ارتدت؟

أدت الأميرة ليونور ولية عهد إسبانيا، القسم وأعلنت ولاءها للبلاد والدستور في احتفال مهيب تم أمام البرلمان الإسباني في مدريد. واختارت الأميرة الشابة أن تعيد القسم الذي أداه والدها قبل 37 عاماً.
بأدائها القسم ستصبح ليونور أول ملكة على عرش إسبانيا في تاريخ المملكة منذ 150 عاماً. 
ومن أجل هذه المناسبة المهمة اختارت الأميرة الشابة إطلالة أنيقة باللون الأبيض. فارتدت بدلة محددة القصة مع بنطلون بقصة ساقين مستقيمة. ونسقت إطلالتها مع حذاء أبيض اللون بكعب مربع متوسط العلو. ورفعت الأميرة الشابة شعرها على شكل ذيل حصان منخفض واعتمدت مكياجا غلامور ركز على إبراز جمال عينيها. 
وكانت الأمير محاطة بوالدها الملك فيليبي ووالدتها الملكة ليتزيا اللذين بدا الفخر جليا على ملامحهما، كما كانت متواجدة انفانتا صوفيا الشقيقة الصغرى لملكة المستقبل. 

 

وقد ارتدت الملكة ليتيزيا فستانا أزرق اللون مزين بأنماط زهور ثلاثية الأبعاد عند الكتفين، وارتدت معه أقراطا مرصعة بالألماس كانت تلقتها هدية عند ولادة ابنتها الأميرة ليونور، ما أضفى نفحة من الحميمية على المناسبة. ورفعت الملكة شعرها على شكل شينيون منخفض واكتفت كعادتها بمكياج ناعم وأنيق أبرز جمال ملامحها. 
أما الأميرة صوفيا فقد اختارت فستانا يجمع اللونين الأزرق الذي ارتدته والدتها والأبيض الذي ارتدته شقيقتها. وأتى فستانها الأبيض قصيرا مع قصة كاب أنيقة وزين بطبعات زهور زرقاء اللون. وتركت شعرها ينسدل ناعما فوق كتفيها. 

للمزيد من إطلالات الأميرة ليونور اقرئي الملكة ليتزيا والأميرة ليونور في اليوم الوطني الإسباني... ماذا ارتدت كل منهما؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات