الملكة ليتزيا والأميرة ليونور في اليوم الوطني الإسباني... ماذا ارتدت كل منهما؟

بدت الأميرة ليونور شديدة الفخر والجدية وهي تشارك والديها الملك فيليبي والملكة ليتزيا الاحتفالات بالعيد الوطني الأسباني الذي يصادف في 12 أكتوبر تشرين الأول، والذي يصحبه عادة عرض عسكري. 
الأميرة البالغة من العمر 17 عاماً هي ولية عهد أسبانيا وتحمل لقب أميرة أستورياز، اختارت أن ترتدي الزي العسكري الخاص لأكاديمية سرقسطة العسكرية التي تدرس فيها حاليا. 


حيث أن الأميرة تسير على خطى والدها وانخرطت في برنامج تدريبي في الكلية العسكرية، وأدت مؤخرا القسم أمام العلم الأسباني بحضور والديها اللذين بدا عليهما الفخر. 
الملك فيليبي اختار أيضا الزي العسكري لهذه المناسبة الوطنية، بينما اختارت زوجته الملكة ليتزيا إطلالة شديدة الأناقة والأنوثة. حيث ارتدت الملكة الأسبانية البالغة من العمر 51 عاماً فستانا متوسط الطول أزرق اللون مطبع بالزهور من جوان فيدال Juan Vidal، يتميز بأكمام طويلة. وأكملت أناقتها بمجوهرات ناعمة من بينها الخاتم المميز الذي ترتديه في سبابتها، وانتعلت في قدميها حذاء أبيض اللون مفتوح من الخلف من كارولينا هيريرا Carolina Hererra. 

وتركت شعرها ينسدل ناعما فوق كتفيها وقد ظهرت فيه خصلات الشيب التي قررت الملكة منذ مدة أن تتوقف عن صبغها، واعتمدت ماكياجا ناعما قوامه الألوان البرونزية أبرز جمال سحنتها وأضاء عينيها. 


يذكر أن مدريد تستضيف الاستعراض العسكري الاحتفالي باليوم الوطني الأسباني كل سنة، ويشارك فيه كل القوات المسلحة والشرطة وحتى قوات الإنقاذ البحري. ويبدأ الحدث بوصول الملك والملكة وقيام الملك بتفقد القوات وتحية أعضاء الحكومة. قبل أن تبدأ الاستعراضات التي تضم إنزالا بالباراشوت للعلم الأسباني واستعراض للطائرات. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا وبناتها اقرئي ماذا ارتدت الملكة ليتزيا وبناتها لتناول العشاء في مايوركا؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات