الملكة ماكسيما بإطلالة مذهلة في باريس... تعرفي عليها

بدت الملكة ماكسيما ملكة هولندا شديدة التألق والفخامة، وهي تشارك في افتتاح معرض في أحد متاحف باريس. حيث أظهرت الملكة حسها الرفيع وأناقتها وتفردها، حيث أنها نادرا ما تختار إطلالات عادية بل تبحث دوما عن تفصيل بسيط يثير الذهول والإعجاب في الوقت نفسه. 
انضمت الملكة ماكسيما إلى السيدة الفرنسية الأولى بريجت ماكرون في متحف الفنون التزيينية Musee des Arts Decoratifs من أجل افتتاح معرض خاص بأعمال المصممة الهولندية أيريس فان هيربن Iris Van Herpen. 
ولهذه المناسبة اختارت الملكة الهولندية فستانا يحمل توقيع المصممة أيريس فان هيربن Iris Van Herpen.


الفستان الذي يصل طوله إلى الأرض أتى من مجموعة الخياطة الراقية لربيع صيف 2021، أي من أرشيف الدار. وتميز بياقة عالية وأتى مع كاب طويل، وازدان بالتطريز الذي تناثر فوق كامل الفستان، لضمان تركز الأضواء والعيون على الملكة الأنيقة. 
واختارت الملكة ماكسيما تسريحة الشينيون المسترخية نوعا ما لتسمح لأقراطها المميزة والمرصعة بالألماس بالبروز. هذه الأقراط مصنوعة من حبوب ألماس أزيلت من قمة تاج ستيوارت Stuart وهو أحد التيجان الشهيرة في تاريخ هولندا. وارتدت أيضا أساور مرصعة بالألماس. 
ولإكمال إطلالتها اختارت ملكة هولندا حقيبة ليدي ديور Lady Dior فضية اللون من ديور Dior. وانتعلت صندل بلاتفورم من أكوازورا Aquazurra معدني اللون أيضا ليتكامل مع إطلالتها ويضفي عليها البريق المناسب. 
الملكة ماكسيما اعتمدت مكياجا غلامور مع أحمر شفاه داكن وظلال عيون دخانية. كما وضعت طلاء أظافر باللون الأحمر القاني وأثبتت أنها ملكة الأناقة من دون منازع. 

 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ماكسيما اقرئي الملكة ماكسيما تختار اطلالة أنيقة باللون الواحد من دولتشي أند غابانا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات