الملكة ماكسيما تختار اطلالة أنيقة باللون الواحد من دولتشي أند غابانا

اختارت الملكة ماكسيما إطلالة شديدة الجاذبية باللون الأحمر الناري، من أجل الاحتفال بالعيد الخامس لتأسيس جمعية خيرية تهدف إلى تخليص هولندا من الديون. 
الملكة البالغة من العمر 52 عاماً استضافت الاحتفال بمنظمة SchuldenlbNL غير الربحية التي تهدف إلى تخليص المواطنين الهولنديين من ديونهم المالية. 
وارتدت الملكة ماكسيما لهذه المناسبة فستانا أحمر اللون يعانق جسمها بكل رقة ليظهر رشاقتها، من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana تميز بياقة مستديرة تتداخل فيها خيوط باللون الأسود تؤطرها بشكل ناعم ومتقطع. وارتدت فوقه كاب باللون العنابي الداكن من الكشمير والصوف من دار فالنتينو Valentino.


ولأنها تتقن سر الإطلالة الناجحة فقد أكملت ملكة هولندا إطلالتها بأكسسوارات باللون العنابي الداكن. حيث انتعلت حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد المقلوب وحملت حقيبة مصنوعة من الجلد من علامة واندلر Wandler .


واختارت أن تتزين بالقليل من المجوهرات والحلي، فارتدت أقراطا متدلية حمراء اللون واكتفت بخاتم واحد في يدها وبسوار واحد في معصمها. 
أما خصلات شعرها الذهبية فقد تركتها تنسدل برقة فوق كتفيها لتؤطر وجهها الذي بدا مشرقا بفضل المكياج الغلامور الذي اعتمدته. فقد اختارت مكياج عيون دخاني أسود اللون مع أيلاينر سائل وأحمر شفاه زهري اللون تكامل بكل أناقة مع إطلالتها. 


وقد بدت الملكة ماكسيما شديدة السعادة لاسيما وأن الموضوع الاقتصادي هو شغلها الشاغل، وهي دائما تشارك في المناسبات الاقتصادية المختلفة وتحمل لواء التطوير والاندماج الاقتصادي في هولندا وحول العالم. 

للمزيد من إطلالات الملكة ماكسيما ما رأيك بمتابعة الملكة ماكسيما بإطلالة مشرقة بالبنفسجي خلال زيارة رسمية إلى جنوب أفريقيا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات