الملكة ماكسيما بإطلالة مشرقة بالبنفسجي خلال زيارة رسمية إلى جنوب أفريقيا

اختارت الملكة ماكسيما ملكة هولندا إطلالة مشرقة قوامها اللون البنفسجي القوي من أجل حضور فعاليات اليوم الثاني من زيارتها برفقة الملك فيلهلم إلى جنوب أفريقيا. 
الملكة البالغة من العمر 51 عاماً بدت شديدة الأناقة بالفستان البنفسجي ذي القصة الضيقة والكم المنفذ بإتقان والذي يضم تفاصيل بديعة. 
الفستان الذي اختارته ماكسيما أتى بلونين البنفسجي والأسود بأنماط مربعة، فيما بدا أحد أكمامه وكأنه يلتف في أشكال حلزونية قبل أن ينتفخ فوق الكتف بطريقة بديعة ومميزة. الفستان من تصميم ناتان كوتور Natan Couture التي تعتبر من العلامات المفضلة لملكة هولندا. ودائما ما تتضمن تصاميم هذه العلامة تفاصيل مميزة وخارجة عن المألوف. واعتمرت قبعة مستديرة فوق رأسها من نفس لون الفستان وتحمل نمط المربعات نفسه الذي يزين الفستان. 


ولإكمال أناقتها اختارت الملكة حقيبة أنيقة من ناتان كوتور Natan Couture وانتعلت حذاء كحلي اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. ولم تنس ارتداء قفازات جلدية لإكمال أناقتها كما يجب. 
كما ارتدت الملكة أقراطا بتصميم زهرة من علامة جار Jar للمجوهرات مرصعة بالألماس وبحجارة كريمة بألوان البنفسجي والزهري. 


وقد رفعت شعرها على شكل شينيون ليتناسب مع القبعة التي اعتمرتها، واعتمدت ماكياجا ناعما بتدرجات اللون الزهري أضافت الكثير من الإشراق إلى إطلالتها. 
يذكر أن زيارة الملك فيلهلم والملكة ماكسيما إلى جنوب أفريقيا ستمتد إلى 3 أيام وهي تركز على العلاقات الطيبة بين البلدين وسبل التعاون بينهما. 

للمزيد من إطلالات الملكة ماكسيما اقرئي الملكة ماكسيما تختار إطلالة خريفية أنيقة من أجل زيارة في روتردام... تعرفي عليها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات