الملكة ماكسيما تتقن أناقة اللونين المتناقضين... تعرفي على تفاصيل الاطلالة

أظهرت الملكة ماكسيما ملكة هولندا فهمها المميز للأناقة من خلال إطلالة بديعة اختارتها بألوان متناقضة من أجل تقديم جوائز Cultuurfonds في روتردام أمس. 
الملكة الهولندية البالغة من العمر 52 عاماً ارتدت فستانا بقصة مستقيمة ضيقة من تصميم المصممة كلاس إيرفرسن Claes Iversen ولإكمال أناقتها اختارت أكسسوارات باللون الأحمر الناري. 


الفستان الذي ارتدته الملكة ماكسيما تميز باللونين البنفسجي والأحمر الناري وهو يأتي مع تفاصيل من الدانتيل وبعض التزيين النافر بألوان الأحمر والتوتي. 
أما الحذاء فأتى من علامة ناتان كوتور Natan Couture العلامة البلجيكية التي تعتبر العلامة المفضلة للملكة، وجاء مصنوعا من الجلد المقلوب ومادة PVC الشفافة، وحملت حقيبة صغيرة حمراء اللون أيضا. وقد تكامل لون الأكسسوارات مع اللون الأحمر في الفستان والذي تركز عند الكتفين والياقة وكذلك في عناصر التزيين المتناثرة فوق الفستان. 


لم تفارق الابتسامة وجه الملكة الأنيقة طوال الاحتفال السنوي والذي أقيم في مسرح Zuidplein. فيما تركت شعرها الذهبي ينسدل حرا فوق كتفيها واعتمدت مكياج غلامور مع أيلاينر قوي وبودرة خدود برونزية اللون ولمسة من أحمر شفاه نيود لامع. وكلمسة أنيقة أخيرة ارتدت أقراطا ناعمة مرصعة بالألماس صغيرة الحجم. 


يذكر أن جوائز Cultuurfonds بدأ تقديمها منذ العام 2010 وهي تقدم كل سنة لفائز في مجال مختلف. العام الماضي قدمت الجائزة البالغة 100 ألف يورو لمنظمة آن فرانك Anne Frank بسبب الخدمات الجليلة التي قدمتها للحفاظ على قصة وتاريخ آن فرانك بطريقة مبتكرة وملهمة. 

للمزيد من إطلالات الملكة ماكسيما اقرئي الملكة ماكسيما تختار اطلالة أنيقة باللون الواحد من دولتشي أند غابانا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات