فوائد الديرما بن للوجه.. لبشرة شابة دائمًا

يعد الوخز بالإبر الدقيقة باستخدام الديرما بن أحد أسرع وأسهل الطرق للحصول على بشرة أكثر شبابًا، خاصة أنها لا تجدد شباب البشرة فحسب، بل تساعد على تقليل الندبات، وحتى تقليل إنتاج الزيت أو الزهم وتباعًا تُقلَل من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.

إليكِ في "الجميلة" فوائد الديرما بن للوجه.

ما هي الديرما بن التي تُستخدم للوجه؟

(مصدر الصورة freepik)

الديرما بن عبارة عن جهاز مصمم بإبر دقيقة تتحرك ذهاباً وإياباً، لتُحدث ثقوب بالوجه، بعمق محدد، بحيث تخترق الطبقة السطحية من بشرتكِ، آلاف المرات في الثانية، كي تترك صدمة في البشرة، تحفز على إنتاج الكولاجين وتسمح بامتصاص العناصر الغذائية، وتحسّن مرونة الجلد، ونعومة البشرة.

قد يعجبكِ أضرار فيلر الشعر وكل ما تريدين معرفته عنه

فوائد الديرما بن للوجه 

إليكِ مجموعة من أبرز فوائد الديرما بن للوجه:

(مصدر الصورة freepik)

 

تقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد

لا أحد يريد أن يبدو أكبر سناً من عمره، لكن علامات الشيخوخة المبكرة التي تظهر على شكل خطوط دقيقة وتجاعيد تفعل ذلك تمامًا، وتعمل الإصابات الصغيرة الناتجة عن جلسة الديرما بن عن طريق الوخز بالإبر الدقيقة على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين لمحاربة الخطوط والتجاعيد.

كما أن الكولاجين والإيلاستين عبارة عن مركبات موجودة في بشرتك تضيف البنية والقوة، مما يضفي عليها جودة شبابية، وتعمل آليات التئام الجروح أيضًا على تحفيز جسمك لإنتاج خلايا جلدية جديدة، مما يجعل الخطوط الدقيقة والتجاعيد أقل وضوحًا.

ما رأيك بالتعرف على طريقة شد الوجه المائي... هل هو بديل عن عمليات شد الوجه الجراحية؟

علاج الندبات

نظرًا لأن الوخز بالإبر الدقيقة يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، فهو أيضًا فعال للغاية في معالجة حب الشباب والندبات الأخرى على بشرتك، والنوع الوحيد من الندبات التي لا يمكن علاجها هو الندبات الجدرة أو الندبات المرتفعة.

أضرار أشعة الشمس

تعتبر الديرما بن فعالة في الحد من ظهور أضرار أشعة الشمس، وخاصة فرط التصبغ والبقع العمرية، وإذا كان لديك بشرة بنية مبقعة، والتي ربما تكون نتيجة لأيام عديدة من التعرض للشمس، فإن الوخز بالإبر الدقيقة وقدرتها على تحفيز الكولاجين وخلايا الجلد الجديدة يمكن أن يعيد تنشيط مظهرك ويوحد لونك.

مكافحة الشيخوخة

الشيخوخة لا تظهر فقط على شكل تجاعيد وتغير اللون، فمع تقدمك في السن، تفقد بشرتك مرونتها، فتبدو مترهلة، وقد تبدو البشرة المتقدمة في السن أيضًا باهتة وتفتقر إلى التوهج اللامع، ويمكن للديرما بن أن يغير هذا.

وتراكم الكولاجين الذي يحدث استجابة للجروح الصغيرة يمكن أن يحسن بنية الجلد لمحاربة الترهل، بالإضافة إلى ذلك، بعد 24 ساعة فقط من الجلسة، ستتمتعين بتوهج منعش ومشرق.

تقلص المسام

على الرغم من أن الوخز بالإبر الدقيقة يتضمن إحداث ثقوب في الجلد، إلا أنه لا يزيد من حجم المسام، ففي الواقع، هو يساعد على ظهور المسام أصغر بكثير، عندما يتم تحفيز الكولاجين حول المسام، فإن المنطقة المحيطة بكل المسام تمتلىء، مما يجعل المسام نفسها تختفي تقريبًا.

يحسن فعالية المنتجات الموضعية

يعد ما بعد المعالجة الدقيقة هو الوقت المناسب لتطبيق العلاجات المضادة للشيخوخة والمرطبات وغيرها من العلاجات الموضعية التي تعزز صحة الجلد ومظهره، وتستقبل الثقوب الدقيقة الكريمات والأمصال والمواد الهلامية بسهولة أكبر.


المصدر: signatureskincare

ما رأيك في أفضل وقت لإجراء عملية التجميل

أضف تعليقا