أفضل وقت لإجراء عملية التجميل

إذا كنت تفكرين في إجراء عملية جراحية تجميلية، فقد تتساءلين عن أفضل وقت للتخطيط لإدراجها في جدولك الزمني، نظرًا لأنك ترغبين في الحصول على أفضل النتائج الممكنة بأقل قدر من الإزعاج لبقية حياتك، فقد يكون التوقيت مهمًا. 

وينطبق هذا بشكل خاص على الإجراءات الكبرى التي تتطلب بعض وقت التعافي بالإضافة إلى العلاجات التي تتطلب فترة من الوقت قبل ظهور التأثيرات الكاملة، ولهذا إليكِ في "الجميلة" أفضل وقت لإجراء عملية التجميل.

اختيار الوقت الأنسب لإجراء عملية التجميل

(مصدر الصورة freepik)

 

هناك أيضًا بعض الاتجاهات والنصائح العامة التي يجدر أخذها في الاعتبار عند التفكير في الفصول الأربعة في العام، هناك أنواع معينة من الإجراءات تكون أكثر شيوعًا في مواسم معينة، وغالبًا ما يكون هناك سبب وجيه وراء ذلك:


الجراحة التجميلية في الشتاء

يعد فصل الشتاء أحد أكثر الأوقات شعبيةً في العام لعدد من عمليات الجراحة التجميلية، في حين أن الكثير من الناس يتجنبون جدولة الجراحة مباشرة قبل العطلة من أجل الظهور بأفضل مظهر للتجمعات العائلية، فهو أيضًا وقت يستمتع فيه الكثير من الناس بإجازات أطول من العمل، وتعتبر الفترة التي تسبق رأس السنة الجديدة مباشرة وبعدها وقتًا شائعًا بشكل خاص لعدد من الإجراءات.

كما أن هناك سبب آخر لشيوع الإجراءات الرئيسية في فصل الشتاء: الملابس الضخمة. إذا كنت ستجري عملية شد البطن، أو شد الوجه، أو تكبير الثدي أو تصغيره، أو إجراء الذقن، أو شد الجسم أو أي خيار آخر يتطلب وقتًا للتعافي، فيمكنك ارتداء ملابس أكبر حجمًا وأكثر مرونة طوال فترة التعافي، وربما ترتدي المزيد من المعاطف والقبعات والأوشحة عندما تخرج، مما يساعدك على إخفاء أي تورم أو كدمات أثناء تعافيك.

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يكون الابتعاد عن ضوء الشمس جزءًا من فترة تعافيك، وهذا شيء يسهل القيام به في الشتاء.

 

ما رأيك في قراءة شد الوجه المائي... هل هو بديل عن عمليات شد الوجه الجراحية؟

الجراحة التجميلية في الربيع

يعد الربيع موسمًا آخر يحظى بشعبية كبيرة لدى الأشخاص الذين يفكرون في الجراحة التجميلية، يفكر الكثير من الناس في خططهم لفصل الصيف ورغبتهم في إظهار أجسادهم على الشاطئ أثناء الإجازة. 

وتصبح درجة الحرارة أكثر دفئًا، وتتغير أنماط الملابس، ويفكر الناس في إجراء التغييرات التي يرغبون بها في أجسادهم.

ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون الربيع وقتًا رائعًا في العام لجدولة الإجراءات التي تسمح لك بإظهار أفضل ما لديك في الصيف، فقد تختارين شفط الدهون، تكبير الثدي أو تصغيره، أو إجراءات الوجه أو نحت الجسم.

سيكون لديك الوقت الكافي لاستكمال عملية الشفاء والتعافي قبل العطلة الصيفية، وستكوني قادرة أيضًا على استخدام التغييرات في الملابس والشعر والمكياج التي تأتي مع الموسم لتقديم مظهرك الجديد بتكتم.

الجراحة التجميلية في الصيف

بشكل عام، يعتبر الصيف وقتًا أقل شيوعًا لإجراء الجراحة التجميلية، وقد يكون ضوء الشمس في أشد حالاته سطوعًا ومباشرة، وهناك فرص قليلة لارتداء طبقات ضخمة أثناء تعافيك. وقد يتطلب منك نحت الجسم وتصغير الثدي وغيرها من الإجراءات ارتداء ملابس التعافي، وهو أمر قد يكون غير مريح في حرارة الصيف ورطوبته.

وفي الوقت نفسه، قد يجد آخرون أن الصيف هو أفضل وقت لتحديد موعد لإجراء العملية، فإذا كنت تعملين في مهنة تتطلب إجازة طويلة في الصيف، فقد يكون هذا هو الوقت الأكثر فائدة لإكمال الإجراء الذي تحتاجيه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون الصيف وقتًا رائعًا لاختيار العلاجات القابلة للحقن مثل البوتوكس والحشو، وستستمتعين بنتائج سريعة دون الحاجة إلى قضاء بعض الوقت بعيدًا عن متعة إجازتك من أجل الشفاء والتعافي.

الجراحة التجميلية في الخريف

(مصدر الصورة freepik)

 

بعد فصل الصيف، يستخدم العديد من الأشخاص الطقس المتغير كمصدر إلهام لتحديد موعد لإجراء الجراحة التجميلية، فعندما تبدأين في ارتداء ملابس أكبر حجمًا وفضفاضة، يمكن أن يكون الخريف وقتًا ممتازًا لجدولة عمليات تجميل الثدي، وتحديد الجسم، وإجراءات الوجه الرئيسية، وتنتهي العطلة الصيفية، ويعود الأطفال إلى المدرسة بالنسبة للكثيرين.

كما ستكوني قادرًا على ارتداء الملابس الضاغطة بشكل مريح بعد أنواع معينة من إجراءات الجسم، كما تتيح لك التغييرات التي تأتي مع طقس الخريف تغيير أسلوبك وروتين مكياجك ليناسب مظهرك الجديد.

المصدر: coldspringplasticsurgery

إليكِ أضرار فيلر الشعر وكل ما تريدين معرفته عنه.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي