كيف تختارين طبعة الفستان المناسبة لشكل جسمك في شتاء 2024؟

تتنوع أنماط الطبعات التي زينت الملابس الجاهزة هذا العام، ولكن انتبهي فليس كل ما هو رائج مناسب لك، اكتشفي أولا الأنماط المناسبة لذوقك ثم لجسمك، فبعض الطبعات قد تظهر عيوب جسمك، والهدف هو إخفاءها والظهور بأفضل طلة ممكنة، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين مطبعة، ونكشف لك نصائح موضة مفيدة تساعدك في إختيار الطبعة المناسبة بحسب شكل الجسم.


فساتين مطبعة تناسب جسم التفاحة

تبحث صاحبة جسم التفاحة عن فستان يساعدها في تنحيف منطقة الصدر، لذا عند إختيار الفساتين المطبعة، احرصي أن يكون التوب سادة أو مزين بطبعات أقل من المتوفرة على التنورة، كما في الفستان المحتشم المصمم بقصة ملتفة حول الجسم ومميز بالأكمام المنفوخة من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice Olivia، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود الملكي.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى الطرق التي تتبعها كيت ميدلتون لتنسيق اللون الأحمر في موسم رأس السنة

Alice Olivia


فساتين مطبعة مناسبة للنحيفات

الجئي إلى الفساتين المزينة بطبعات متداخلة مثل الفستان الأسود الطويل المزين بكسرات البليسيه ومزين بخطوط ملونة متقاطعة من توقيع ماركة Az Factory، هذا النمط يضمن لكِ الظهور بقامة أكثر امتلاءً، نسقي هذا اللوك مع حذاء أسود، واحملي حقيبة بإحدى ألوان طبعة الفستان.

Az Factory

فساتين مطبعة مناسبة للممتلئات

ننصح عادة الممتلئات بإعتماد الفساتين السادة، أو تلك المزينة بطبعات صغيرة وغير متداخلة، واحرصي أيضًا أن تكون خلفية الفستان بلون داكن كالأسود لتساهم في تنحيف المناطق الممتلئة في الجسم، سيعجبك الفستان الأسود الطويل مستقيم القصة الغير ملاصق للجسم من مجموعة ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، جربي تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون النيود.

Johanna Ortiz

فساتين مطبعة مناسبة للقصيرات

بخلاف قصة الفستان تساهم الطبعة في إطالة الجسم أو تقصيره، لذا ننصحك بالإستعانة بالفساتين المطبعة بأشكال صغيرة وقريبة للون خلفية الفستان، كما في الموديل الأبيض المطبع بورود زرقاء صغيرة من مجموعة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه مع حذاء مدبب أبيض، واحملي كلاتش أبيض أو بلون طبعة الفستان.

للمزيد من نصائح الموضة للقصيرات  خدع بسيطة تزيد الطول بالعبايات الخليجية على القصيرات تطبيقها

Emilia Wickstead

فساتين مطبعة مناسبة للطويلات

اذا كنتِ تتمتعين بقامة طويلة، فأنتِ تملكين خيارات أوسع، وتناسبك على سبيل المثال الفساتين المطبعة بالأبيض، أو المصممة بخلفية فاتحة ومزينة بنقوش كبيرة، كما في الفستان مستقيم القصة المصمم بياقة عالية من مجموعة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى أساسيات خزانة المرأة المحجبة في شتاء 2024

Prabal Gurung

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة