أجمل موديلات فساتين كم طويل شيفون لعروس 2024

يتسم الشيفون بالرقة والنعومة، ولذلك يعتبر من أبرز الأقمشة المناسبة للعروس في يومها الكبير، حيث يمنحها اطلالة رقيقة ورومانسية، واليوم نطلعك على أجمل موديلات فساتين كم طويل شيفون لعروس 2024 لتستلهمي منها اطلالتك الأخاذة في يومك الكبير.

فساتين من GBS Herve

قدمت ماركة GBS Herve موديلات فساتين كم طويل شيفون لعروس 2024 تجمع بين الرقي والبساطة.

أعجبنا هذا الفستان بالأكمام الطويلة التي تنسدل من العنق وبدون أكتاف للمسة أنثوية جذابة، وتميزت الأكمام الشيفون بالتصميم الواسع والرائج للعروس في هذا الموسم، مع تنورة واسعة من الشيفون أيضاً.

شاهدي أجمل موديلات حقائب كلتش للعروس

فستان زفاف GBS Herve - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

أيضاً قدمت الماركة هذا الفستان بالأكمام الشيفون الواسعة والتي تصل إلى أسفل المرفقين، ويمزج الفستان بين الشيفون والدانتيل في تصميم جذاب وبتنورة شيفون منفوشة.

 

فستان زفاف GBS Herve - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان زفاف برونوفياس

من ماركة برونوفياس Pronovias، اخترنا لكِ هذا الفستان الأنيق بالقبة الـV والحمالات دون أكتاف، مع أكمام طويلة من الشيفون بقصة واسعة من أعلى وضيقة من المعصم ليواكب آخر صيحات الموضة مع تنورة بقصة A Line وشق أمامي طويل.

الصورة من موقع برونوفياس

فساتين زفاف روزا كلارا

برزت العديد من موديلات فساتين زفاف كم طويل شيفون لعروس 2024 من ماركة روزا كلارا Rosa Clara المعروفة بتصاميمها الرومانسية الحالمة.

أحببنا هذا الفستان البسيط بالأكمام الشيفون الواسعة مع تنورة شيفون بقصة A Line، وهو مناسب للعروس التي تميل للتصاميم البسيطة في يومها الكبير.

الصورة من موقع روزا كلارا

كما قدمت الماركة هذا التصميم الأخاذ والراقي الذي يذكرنا بفساتين أميرات القصور الملكية، وهو بأكمام شيفون طويلة وقبة V مع تنورة واسعة بذيل من الخلف.

الصورة من موقع روزا كلارا

نختتم مع هذا الفستان الناعم والرقيق من روزا كلارا، لعروس تبحث عن اطلالة جذابة تبرز خصرها النحيل، وفي نفس الوقت تبدو بسيطة، وهو يجمع بين الساتان والشيفون.

إليك أجدد موديلات فساتين زفاف بشق أمامي طويل

الصورة من موقع روزا كلارا

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف