أجمل الإطلالات التي لا تنسى من مهرجان البحر الأحمر في دوراته السابقة.. وما هي توقعاتكم لهذا العام؟

قبل أيام قليلة من بدء مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023، نتذكر معكِ أجمل اطلالات النجمات التي لا تنسى خلال الدورات السابقة للمهرجان، حيث استطاعت العديد من النجمات أن يخطفن الأنظار بفساتين سهرة أخاذة من توقيع أشهر المصممين العرب والعالميين، فمن النجمة التي تستحق لقب أجمل اطلالة بينهن؟ شاهدي الصور ولكِ الحكم.

فستان الكم الواحد لنادين نسيب نجيم

أطلت نادين نسيب نجيب بفستان معدني أنيق بصيحة الكم الواحد الرائجة في عالم الموضة، وتميز بقصته الأنثوية التي تحدد الخصر بحزام عريض، مع كشاكش على الصدر والخصر، وهو من توقيع المصمم زهير مراد.

تألقي بالفستان الأحمر في سهرة رأس السنة من وحي الفاشينيستا

فستان المخمل لسيرين عبد النور

خطفت سيرين عبد النور الأنظار بفستانها المخمل الأسود الذي يناسب موسم الشتاء، ويجمع بين الأناقة والأنوثة، مع قصة تبرز انحناءات الجسم ولمسات شفافة مع قفازات طويلة بنفس القماش.

فستان تارا عماد المحتشم

من الفساتين المميزة التي جمعت بين الأناقة والاحتشام في دورة مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في دورته للعام 2022، هذا الفستان التويد الأبيض من ماركة شانيل Chanel مع لمسات براقة وبقصة عمودية تتسع قليلاً من أسفل مع أزرار معدنية وحزام ذهبي حول الخصر.

فستان فاطمة البنوي المرصع بالكامل

بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، تألقت فاطمة البنوي بفستان أبيض مرصع بالكامل بالفضي مما أكسبها اطلالة فخمة ومحتشمة في نفس الوقت، حيث أن الفستان بأكمام طويلة وبتنورة A Line.

فستان درة الأسود بصيحة الأوف شولدر

لفتت درة زروق الأنظار بفستانها الأسود بالقصة الأوف شولدر والأكمام المنفوخة من أعلى والضيقة من أسفل، وهي من أبرز صيحات الموضة، وتميز بقصته الأنثوية التي تبرز الخصر النحيل مع قبة القلب.

فستان Mahlagha Jaberi الوردي

إطلالة أنثوية اعتمدتها عارضة الأزياء Mahlagha Jaberi وفستان وردي منفوش بالحمالات المنسدلة وصيحة الكشاكش، وهو من توقيع المصممة جومانا الراشد.

جمبسوت الريش لناتالي فنج

نختتم مختاراتنا مع جمبسوت عارضة الأزياء اللبنانية ناتالي فنج المزين بالريش للمسة فاخرة من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، وزاد سحره بالتطريزات البراقة والقصة الأنثوية مع الألوان الناعمة التي تبدأ بالوردي وتنتهي بالأزرق الفاتح.

للمزيد عن مهرجان البحر الاحمر ما رأيكم الاطلاع على أجمل إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان البحر الأحمر خلال السنوات الماضية

ننتظر بشغف اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة لعام 2023.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات