أجمل إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان البحر الأحمر خلال السنوات الماضية 

تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث من المتوقع أن يُقام في الفترة من 30 نوفمبر ولغاية 9 ديسمبر.

وبالطبع ستكون إطلالات النجمات الجمالية على السجادة الأرجوانية خاطفة للأنظار، ولكن قبل أن نشاهدها إليكِ أجمل إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان البحر الأحمر خلال السنوات الماضية.

مكياج فخم وتسريحة شعر مرفوع من وحي يسرا 

تألقت يسرا بمكياج فخم خلال مهرجان البحر الأحمر العام الماضي، حيث اختارت مكياج عيون القطة مع الرموش الكثيفة من الأطراف، وأحمر خدود بيج، وأكملت اللوك باختيار أحمر شفاه بينك فاقع.

واختارت تسريحة شعر مرفوعة، على شكل ذيل حصان عفوي، مع غرّة مرفوعة على أحد الجانبين.

كارن وازن بعيون مرسومة بالكحل الأسود مع شعر أسود مرفوع 

كذلك لفتنا هذا اللوك من وحي كارن وازن، اعتمدت على عيون مرسومة بالكحل الأسود مع الأيلاينر العريض بسحبة طائرة، واختارت بلاشر وردي، مع أحمر الشفاه الغلوس البيج الوردي.
واختارت لتسريحة الشعر، عمل كعكة منخفضة مع الفرق من المنصف، لتتماشى مع غطاء الشعر المسحوب من فستانها الأسود.

مكياج مع الأيلاينر الغرافيتي وتسريحة الضفيرة من وحي آيدا القصي

لفتنا هذا اللوك من وحي الممثلة السعودية آيدا القصي اختارت فيه مكياج مع رسمة الأيلاينر الغرافيتي، وأحمر الشفاه الغلوس، مع الهايلايتر للمسة مشرقة.
واختارت تسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع ضفائر الراستا، للمسة أكثر كلاسيكية.

 

ما رأيك في تسريحات الشعر المبلل والملموم شتاء 2024 من وحي النجمات.

أسيل عمران بمكياج وتسريحة شعر ناعمة 

لفتنا هذا اللوك المخملي من وحي أسيل عمران، اختارت فيه مكياج مخملي لبلاشر بيج خفيف، مع أحمر شفاه نيود، ومكياج عيون بسيطة مع ظلال الجفون البيج، وأكملت اللوك بتسريحة شعر نصف مرفوعة، بحيث تنسدل الخصلات على كلا الجانبين.

مكياج بني مع تسريحة الكعكة من وحي صبا مبارك 

إليكِ هذا اللوك من وحي صبار مبارك، اعتمدت فيه على مكياج بني لبلاشر بني، مع ظلال الجفون البنية الفاتحة، واختممت اللوك بأحمر الشفاه السومون المطفي.
ولفتنا اختيارها لتسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق من المنتصف.

قد يعجبكِ تسريحات الشعر المبلل والملموم شتاء 2024 من وحي النجمات.

مكياج فرنسي مع شعر منسدل من وحي دانيلا رحمة 

من الإطلالات الجمالية المميزة في مهرجان البحر الأحمر أيضاً هو هذا اللوك من وحي دانيلا رحمة، اعتمدت فيه على مكياج فرنسي، مع أحمر الشفاه الأحمر المطفي، مع بلاشر وردي، وعيون مرسومة بالكحل الأسود، واختارت مع اللوك تسريحة شعر منسدل ويفي مع الغرّة.

ما رأيك في ماركات المكياج السعودية: 4 شركات يجب أن تكون على رادارك...

أضف تعليقا