هكذا تنسقي الأخضر والأحمر في اطلالة رأس السنة

تتصور كثير من النساء أنه يصعب تنسيق اللونين الأحمر والأخضر في اطلالة واحدة، ولكن يبدو أن مصممي الأزياء العالميين لديهم رأي آخر في هذا الأمر، حيث قدمت العديد من الماركات اطلالات تجمع بين اللونين بأسلوب مميز وأنيق، والذي يمكن أن يلهمك بأفكار تناسبك في اطلالات موسم الأعياد، وخاصةً أنها الألوان الأكثر تناسباً مع هذا الوقت من العام.

الازياء والاكسسوارات بالأحمر والأخضر

من أسهل طريق تنسيق الأحمر والأخضر معاً، هي ارتداء فستان أحمر مع اكسسوارات باللون الأخضر، سواء الحقيبة أو الحذاء أو كلاهما معاً، وقد اعتمدت عارضة Hui فستان بليسيه ماكسي باللون الأحمر مع حذاء باللون الأخضر.

أحصلي على أناقة استثنائية بالأحمر نجم موسم احتفالات رأس السنة 2024

اطلالة من Hui

كما قدمت ماركة Pedro Del Hierro اطلالة مفعمة بالأنوثة تناسب سهرة رأس السنة بفستان أحمر بصيحة الكتف الواحد وبقصة تبرز انحناءات الجسم، مع حذاء أخضر يكمل أنوثتها.

اطلالة من Pedro Del Hierro

وأحببنا اطلالة عارضة Erdem بالفستان المنفوش باللون الأحمر مع لمسات الأرجواني والأبيض، وحذاء أخضر مزين بفيونكة من الأمام.

اطلالة من Erdem 

ومن ماركة بينيتون Benetton، اخترنا لكِ هذه الإطلالة الكاجوال بالسويت شيرت الأخضر مع حقيبة باللون الأحمر للوك النهاري في موسم الأعياد.

اطلالة من Benetton

فساتين بالأحمر والأخضر

أيضاً يمكنك اختيار فساتين بنقشات تجمع بين اللونين، فهناك العديد من صيحات النقوش الرائجة التي ستمنحك اطلالة جذابة ومواكبة للموضة، مثل اطلالة عارضة Johanna Ortiz بالفستان البليسيه بنقشات مستوحاة من الطبيعة.

اطلالة من Johanna Ortiz

ولفت أنظارنا فستان ديور Dior بطبعات الورود التي تمزج بين الأحمر والأخضر، وهو بتصميم منفوش ومفعم بالأنوثة، واكتمل اللوك بالقفازات الجلد السوداء وحذاء ذهبي.

إليك فساتين سهرة فضي لتتألقي في سهرة رأس السنة

اطلالة من ديور

وأعجبنا فستان Pilar Dalbat الأبيض الميدي مع طبعات بشكل غير تقليدي باللونين الأحمر والأخضر، واكتملت اطلالة العارضة بالبوت الأسود مع جوارب سوداء.

اطلالة من Pilar Dalbat

وتميزت تصاميم Alessandro Enriquez prs بالأناقة والجاذبية، والتي تتشابه مع القفاطين، وتجمع بين الأحمر والأخضر بطول متوسط مع الشراشيب التي تزينها.

اطلالة Alessandro Enriquez prs 

اطلالة Alessandro Enriquez prs 

اطقم بالأحمر والأخضر

أيضاً قدمت ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras تيور كاروه أنيق ومحتشم يجمع بين الأخضر والأحمر، بالإضافة إلى رابطة العنق والحذاء بنفس القماش والألوان.

اطلالة من انطونيو ماراس

وارتدت عارضة Huishan Zhang تيور بدرجات الأحمر والأخضر بقماش لامع يناسب المساء والسهرات، بالإضافة إلى سكارف الرأس بنفس الألوان والنقشات.

اطلالة من Huishan Zhang

ويتسم هذا الطقم العصري من Custo Barcelona بتصميمه الكاجوال الذي يناسب الإطلالات اليومية، ويظهر فيه الأخضر والأحمر في السترة والتنورة القصيرة.

اطلالة من Custo Barcelona

كذلك قدمت ماركة Marcel Ostertag طقم مميز بالأحمر يجمع بين السترة والبنطال، ونسقت معه البوت الأخضر الطويل، وهو لوك يجمع بين العصرية والبساطة.

اطلالة من Marcel Ostertag

ونختتم مع هذه الإطلالة المميزة من رالف لورين Ralph Lauren، والتي تجمع بين القميص المنقوش بالأحمر والأخضر، مع تنورة حريرية باللون الأخضر، بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تمزج بين اللونين.

شاهدي فساتين سهرة بكتف واحد لرأس السنة

اطلالة من Ralph Lauren

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا