جورجينا رودريغيز تشارك لحظات عائلية احتفالية مع رونالدو والأولاد

 "شكراً على الكثير من هذا الحب" هكذا علقت جورجينا رودريغيز على فيديو نشرته عبر حسابها بإنستقرام، ضمّ بعض اللحظات العائلية والاحتفالية مع شريكها كريستيانو رونالدو والأولاد.

وعلى ما يبدو فإن جورجينا وكريستيانو رونالدو حريصين على قضاء أجمل اللحظات مع أطفالهم في المملكة العربية السعودية.

لحظات عائلية تشاركها جورجينا مع جمهورها

بدأ مقطع الفيديو باحتفال العائلة بيوم ميلاد الابنة آلانا، التي من الواضح أنها أكملت عامها السادس؛ إذ يعلو كعكة يوم الميلاد شمعة برقم 6، وأخرى مزينة برسومات كارتونية.

 

في لقطة أخرى، تدخل جورجينا روديغيز في سباق جري مع الأبناء في الساحة الخارجية للمنزل. ثم تأتي اللقطة الأكثر دفئاً، حين يظهر رونالدو وهو يلعب مع شريكته والأبناء، إذ يقوم بقيادة دراجة صغيرة على الجليد، بينما تظهر جورجينا وهي ترتدي حذاء التزلج وتقوم بدفع ابنتهما الصغيرة بيلا إزميرالدا.

ثم ينتهي المقطع بآلانا وهي تغني باللغة الإسبانية، وعلقت جورجينا على المقطع ببساطة: "شكراً على الحب الكثير".

كريستانو رونالدو يعايد ابنته

لكن مظاهر الحب للفتاة الصغيرة لم تأت فقط على شبكات والدتها، أراد والدها كريستيانو رونالدو، أيضًا أن يكون لديه شيء صغير مع ابنته وقام بتحميل منشور عاطفي وبسيط يهنئها.

في هذا يمكننا أن نرى صورتين، واحدة يظهر فيها الأب وابنته في وضع السيلفي ، حيث تمسك ألانا والدها بالحب، والأخرى الصغيرة التي التقطها لاعب كرة القدم .

إلى جانب هذه الصور، كتب النجم البرتغالي ما يلي: "مبروك ، حب الأب. 6 سنوات ، بارك الله فيك دائما."

وقد حصد المنشور بالفعل على أكثر من ثمانية عشر مليون إعجاب، كما نال العديد من التعليقات التي تضمن رؤية تشابه لا يمكن إنكاره بين الأب وابنته، حيث علق أحد متابعين لاعب كرة القدم قائلًا: "تلك الفتاة مطابقة للأب"، وقال آخر أطلق على الفتاة الصغيرة اسم "كريستيانا رونالدا" ، مشددًا على مدى تشابه الاثنين. 

كما شاركت جورجينا قبل يومين صور جديدة على إنستقرام، بـ إطلالة بيضاء بالكامل، وارتدت شورت أبيض وجاكيت ذو سحابة وبدت في غاية الرشاقة والأناقة.  

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جورجينا رودريغيز تستعرض قوامها في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم