تكريم مميز لأسطورة كرة القدم رونالدو ضمن فعاليات موسم الرياض

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2023 بنسخته الثانية في 28 أكتوبر الجاري ضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية التي تقوم بها المملكة، وقد تتضمن الفعاليات تكريم مميز ومختلف لأسطورة الكرة كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال إقامة متحف متنقل للاعب نادي النصر السعودي .

متحف كريستيانو رونالدو

حيث قد تم تحديد يوم 28 من أكتوبر الجاري بالتزامن مع بدء فعاليات موسم الرياض، موعد افتتاح المتحف المتنقل للاعب نادي النصر السعودي رونالدو، وذلك تكريمًا له واستقطابًا لعشاقه، وسوف يضم كل الجوائز الخاصة بالإنجازات الفردية التي حققها اللاعب، بالإضافة إلى الهدايا والمقتنيات، ومن بينها "جائزة الكرة الذهبية" والتي فاز بها أكثر من مرة .

هذا بالإضافة إلى "الحذاء الذهبي" والميداليات الذهبية التي حققها من التتويج بالدوريات الإنجليزي والإسباني والإيطالي، وكذلك سيعرض المتحف جوانب وقصصًا من مسيرته الملهمة بقمصان كل الفرق التي لعب لها.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي في يناير الماضي والمستمرة حتى عام 2025، في صفقة تقدر قيمتها تقريبًا بـ 200 مليون يورو.

موسم الرياض 2023 

يعتبر موسم الرياض أحد المناسبات السعودية الكبرى، وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ في وقت لاحق عن موعد انطلاق فعاليات الموسم المنتظر بمشاركة أشهر النجوم، والمقرر يوم 28 أكتوبر من الشهر الحالي.

حيث كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن تفاصيل النسخة الجديدة من موسم الرياض بالإضافة للشعار الجديد الذي تم ابتكاره لهذا الموسم.


وهو الحدث الذي يؤسس لمفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم والفنادق وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثون عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المستقبلية.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض ما بين فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا شاكيرا ستحيي حفلًا عنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض .. إليك التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من أخبار