کریستیانو رونالدو يرفض التقاط صورة مع معجب ..فما السبب!

تصدر اسم لاعب الكورة كريستيانو رونالدو الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار فيديو له وهو ويرفض التقاط صورة مع معجب له .

كريستيانو ومعجبيه

ظهر المعجب وهو يريد أن يلتقط صورة مع نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو من خلال تطبيق "سناب شات"، الا انه رفض ذلك بعد معرفه انه ببرنامج سناب شات وتوقع البعض رفضه بسبب عدم إرادته بالظهور بفلتر معين.

@shoootsocial كريستيانو رونالدو يرفض التصوير مع أحد الأشخاص لسبب مفاجىء #sportsontiktok #football #كرة_قدم ♬ original sound - shooot

كريستيانو بالزي السعودي

يذكر أن بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 شارك نادي النصر فيديو ظهر فيه لاعبيه باللباس التقليدي محتفلين بهذا اليوم المهم وتصدر الفيديو الترند وذلك بعدما ظهر اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو باللباس التقليدي وحاملًا السيف.

تم تداول هذا المقطع من الاعلان بشكل كبير تحت عبارة "الشيخ كريستيانو رونالدو" معتبرين ان هذا اللاعب أفضل من روج للسياحة في المملكة.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي يتربع على عرش صدارة هدافي دوري "روشن" برصيد 9 أهداف بعد مرور 7 جولات فقط، متقدما بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، كل من زميله المهاجم السنغالي ساديو ماني، وثنائي نادي الهلال المهاجم البرازيلي مالكوم والسعودي سالم الدوسري، إضافة إلى الفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم نادي الاتفاق.

ويخوض النصر مواجهة جديد أمام مضيفه الطائي مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، ويحتل نادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري "روشن" للمحترفين بكرة القدم، برصيد 15 نقطة، وفي المقابل يشغل فريق الطائي المركز الثاني عشر على سلم الترتيب برصيد 7 نقاط.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي .. جورجينا ترتدي العباءة وتستمتع بالقهوة على الطريقة السعودية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم