إطلالات جمالية مميزة للنجمات في مهرجان ضيافة 2023

الكثير من الإطلالات الجمالية اللافتة تألقت بها النجمات في مهرجان ضيافة بدورته السابعة، والذي أقيم في دبي، حيث حرصت النجمات على الحضور في هذا الحدث الهام، ونستعرض لكِ أجمل اللوكات بالصور.

باميلا الكيك بتسريحة الكعكة ومكياج عيون سموكي 

لفتت باميلا الكيك الأنظار إليها باختيار تسريحة الكعكة المرفوعة بالكامل من دون غرّة، مع شعرها الأشقر للمسة أنثوية.

واختارت للمكياج، عيون سموكي مع الكحل الأسود الذي يمنح عينيها اتساعاً، وأكملت اللوك باختيار أحمر الشفاه البني الذي يُضفي لمسة دافئة مع فستانها الفخم المطرز، واختارت بالنهاية أحمر خدود بيج، لستايل أنيق وناعم.

ماغي بو غصن بتسريحة شعر مرفوع مع عيون مرسومة بالكحل الأسود 

أما ماغي بوغصن فقد اختارت مكياج عيون مرسوم بالكحل الأسود، مع ستايل نيود ناعم لتبرز جمال عينيها، مع أحمر الشفاه النيود الفاتح، وبلاشر خفيف بيج.
وبخصوص الشعر فقد اعتمدت تسريحة شعر مرفوع مع الغرّة على كلا الجانبين، بدت مميزة مع شعرها الأسود، والذي جاء متناسقاً أيضاً مع فستانها الأسود المخملي.

قد يعجبكِ تسريحات للجبهة الكبيرة.

مكياج نيود وتسريحة شعر منسدل من إلهام العلي 

أعجبنا هذا اللوك من الممثلة السعودية إلهام العلي، حيث اختارت مكياج نيود مخملي، لأحمر شفاه نيود، وبلاشر نيود بيج، ورسمة عيون بظلال الجفون البنية، مع رموش كثيفة.

واختارت مع اللوك تسريحة شعر منسدل ويفي، مع الغرّة الطويلة، على كلا الجانبين، بدت غاية في الأناقة مع فستانها التول المطرز.

قد يعجبكِ عودة مكياج التسعينات الى واجهة الموضة.

مكياج فخم وتسريحة شعر مفرود من كارول سماحة 

اختارت كارول سماحة في مهرجان ضيافة 2023 مكياج فخم ومميز، اعتمدت فيه على البلاشر البيج، مع أحمر شفاه بني بيج، ورسمة عيون سموكي مع الرموش الكثيفة.

وأكملت اللوك بتسريحة الشعر المنسدل المفرود بالكامل للوراء، مع الفرق من المنتصف، لإطلالة غاية في الفخامة.

 

 

نهى نبيل بتسريحة الشعر المبلل مع مكياج كلاسيكي 

ظهرت نهى نبيل والتي كانت المقدمة الخاصة بمهرجان ضيافة بتسريحة الشعر المبلل الكلاسيكي المرفوع، مع رفعة  الغرّة الجانبية، بدت مميزة مع شعرها الأشقر.

واختارت مكياج كلاسيكي أيضاً لأحمر الشفاه النيود البنفسجي، مع مكياج عيون برسمة الأيلاينر مع الكحل الأسود وبلاشر بيج للمسة أكثر دفئاً.

للمزيد عن مهرجان ضيافة ما رأيك بمشاهدة أجمل اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2023.. والأسود سيد الموقف

أضف تعليقا