أفكار مكياج لعيون مشرقة في الصباح 

اختيار المكياج المُشرق في الصباح هو خيارنا الأساسي للحصول على لمسة جمالية مميزة تناسب مشاويرنا النهارية، وبشكل خاص مكياج العيون البسيط والناعم الذي يُبرز جمال الوجه ككل.

ولهذا إليكِ في "الجميلة" أفكار مكياج لعيون مشرقة في الصباح من وحي النجمات، لتختاري اللوك الذي يناسبكِ.

العيون المرسومة بالكحل الخفيف من وحي هيفاء وهبي 

أعجبنا هذا اللوك الصباحي على طريقة هيفاء وهبي، يناسبكِ لمشاويركِ النهارية، اعتمدت فيه على عيون مرسومة بالكحل الأسود الخفيفة، من دون اختيار ظلال جفون، مع ماسكارا خفيفة، وأكملت اللوك ببلاشر وردي، مع أحمر الشفاه الوردي المطفي، كي يبدو وجهها مشرقاً ونضراً.

مكياج عيون كلاسيكي مع الأيلاينر على طريقة درة 

لفتنا كثيراً هذا اللوك النهاري المُشرق من وحي درة زروق، اختارت فيه مكياج عيون مع رسمة الأيلاينر المجنح، كلاسيكي وناعم، واختارت لظلال الجفون اللون الوردي الفاتح ليتماشى مع تنورتها الملونة، وأكملت اللوك بأحمر شفاه وردي رائع، مع بلاشر وردي، للمسة غاية في الأنوثة تناسبكِ في خروجاتكِ النهارية المهمة.

ما رأيك في قواعد جمالية للمكياج في فصل الخريف من وحي أسابيع الموضة .

مكياج نهاري مع ظلال الجفون الوردية من نور الغندور 

أما هذا اللوك فهو الأكثر تميزاً لمناسباتكِ النهارية، اخترناه لكِ من وحي نور الغندور، اعتمدت فيه على ظلال الجفون باللون الخوخي، مع رموش كثيفة، واختارت للخدود بلاشر خوخي مميز، مع أحمر شفاه غلوس بنفس الدرجة لمكياج متناغم، يناسب الصبايا المراهقات.

قد يعجبكِ أساليب مكياج بتدرجات اللون الوردي على طريقة النجمات.

مكياج عيون بنية من وحي ياسمين صبري 

كذلك يمكنكِ تجربة هذا اللوك النهاري على طريقة ياسمين صبري، اختارت فيه مكياج عيون بنية، باعتماد ظلال الجفون البنية الكريمية، مع تحديد الجفون بقلم الكحل الأسود، واعتماد ماسكارا كثيفة لتبرز أكثر جمال العيون، وأكملت مكياج الوجه باختيار بلاشر بيج مع الهايلايتر، وأحمر شفاه غلوس خوخي وردي للمسة أكثر إشراقاً، تبدو رائعة مع ضوء الشمس.

ما رأيك في أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في الرياض .

أضف تعليقا