أجمل اطلالات النجمات في مهرجان ضيافة 2023.. والأسود سيد الموقف

تألقت النجمات العرب في مهرجان ضيافة بدورته السابعة الذي أقيم في دبي، حيث طغى اللون الأسود على اطلالات النجمات اللاتي حضرن على السجادة الحمراء ولفتن الأنظار بأجمل التصاميم من أهم دور الازياء، نستعرضها لكم في صور.

باميلا الكيك

أول الحاضرين الى مهرجان الضيافة كانت النجمة اللبنانية باميلا الكيك التي تألقت بفستان مطرز وأنيق من تيد خوري تميز بأكمامه التي أتت على شكل كاب قصير واختارت مع اطلالتها تسريحة الكعكة الناعمة.
 

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن لفتت الأنظار بفستانها الاسود الناعم والبسيط في مهرجان ضيافة 2023 في دبي والذي تميز بتصميم الكتف المكشوف، ونسقت مع الاطلالة شوكر من الماس وتسريحة شعر مرفوعة، فكانت اطلالتها ناعمة.
 

هدى حسين

النجمة الخليجية القديرة هدى حسين ظهرت بفيديوهات عبر السوشيال ميديا وهي تلقي التحية على الحضور في مهرجان ضيافة حيث تألقت بفستان أسود تميز بالريش على الاكمام.
 

كارول سماحة 

النجمة اللبنانية كارول سماحة أيضاً اعتمدت اطلالة سوداء اللون وناعمة التصميم في مهرجان ضيافة حيث تميز فستانها بالكتف المكشوف الذي اعتلاه اللون الأبيض على الصدر ونسقت مع اطلالتها أقراطاً ماسية من مجوهرات الفردان.

للمزيد عن المهرجان تابعي 

لحظة تكريم أمير كرارة في مهرجان الضيافة 2023

نادية الجندي

النجمة المصرية نادية الجندي تألقت على مسرح مهرجان ضيافة باطلالة البدلة سوداء اللون وهي تستلم جائزتها، حيث اختارت البدلة الرسمية الجلد باللون الأسود.

منى زكي

ويبدو أن الاسود كان سيد الموقف في المهرجان، وهذا ما رأيناه أيضًا في اطلالة النجمة المصرية منى زكي التي اعتمدت الفستان االأسود في مهرجان ضيافة 2023، وظهرت على المسرح بفستان في غاية البساطة والنعومة باللون الأسود.
 

الهام علي

النجمة السعودية الهام علي لفتت الأنظار بفستانها الأسود الطويل مع الكاب الطويل على الاكمام  والمطرز بأسلوب فخم وراقي واختارت مع اطلالتها تسريحة الشعر الويفي الناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIAFA (@diafaofficial)

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات