تسريحات للشعر البني من وحي النجمات 

الشعر البني هو اللون الأكثر رواجاً بين البنات، حيث يناسب بشكل كبير ألوان بشرتنا في العالم العربي، كما أنه من الدرجات التي تناسب تسريحات الشعر المختلفة، ولا تتقيد بموسم محدد، فيمكنكِ اعتمادها في الشتاء والصيف.

ولهذا، إليكِ في "الجميلة" مجموعة من تسريحات للشعر البني من وحي النجمات.

تسريحة الضفيرة الطويلة على طريقة ياسمين صبري

أعجبنا هذا اللوك من وحي ياسمين صبري، اعتمدت فيه على تسريحة الضفيرة الطويلة، لشعر مرفوع ذيل حصان بالكامل للوراء، لستايل عصري، خاصة وأن الضفيرة برزت بشكل كبير الفترة الماضية، وهي من الصيحات التي نتوقع أن تُبرز أكثر في موسم الشتاء، لهذا يمكنكِ اعتمادها مع اللوكات الكاجوال المختلفة.

ما رأيك في التسريحات المناسبة للشعر قبل النوم.

تسريحة شعر ويفي مع الفرق من المنتصف من هيفاء وهبي 

لإطلالة عصرية مُفعمة بالحيوية، اخترنا لكِ تسريحة الشعر الويفي، مع تلك الدرجة البنية الفاتحة من وحي هيفاء وهبي، اعتمدت فيها على الخصلات الويفي، والفرق من المنتصف، والغرّة الطويلة على كلا الجانبين، لإطلالة أنثوية ناعمة، تناسب صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول.

تسريحة الشعر البني مع الغرّة العريضة على طريقة حنان مطاوع

نتوقع أن تعجبكِ هذه التسريحة نصف المرفوعة من وحي حنان مطاوع، اختارت فيها مع لون صبغتها البني مع الخصلات الذهبية، لتسريحة شعر ويفي، مع قصّة الغرّة العريضة التي تغطي الجبهة بالكامل، وتبقى باقي الخصلات منسدلة بطريقة لافتة على كلا الجانبين، للمسة أكثر كلاسيكية.

ما رأيك في 3 تسريحات تسبب تساقط الشعر.

تسريحة شعر بني قصير مع الخصلات الذهبية من وحي أنغام 

إليكِ هذا اللوك المميز إن كنتِ من صاحبات الشعر القصير، اخترناه لكِ على طريقة أنغام، اعتمدت فيه على الشعر المموج، مع الغرّة الطويلة ذات الخصلات الذهبية، تبدو رائعة مع الشعر البني الفاتح، ومع لون بشرتها الداكنة، لتمنحكِ مظهراً مميزاً، وأكثر شباباً أيضاً.

أضف تعليقا