اختاري فراشة واكتشفي أسرار حياتك

هل تريدين أن تعرفي الأجواء العامة لعامك هذا؟ إذاً، ندعوك إلى أن تختاري إحدى هذه الفراشات في هذا الاختبار وهي ترشدك إلى الطريق التي يتعيّن عليك أن تسلكيها لكي تكون خياراتك صائبة وصحيحة ومودية إلى الفرح والنجاح.

 

1- إنطلقي!

لقد واجهت بعض الصعوبات على مستويات عدّة خلال الأشهر المنصرمة أو ربما العامين الماضيين. والآن، حان الوقت لأن تخرجي من هذه الردهة المظلمة ولأن تقومي بخطوات جديدة لكي تتجاوزي كلّ الحواجز وتتمكني من النهوض وتحققي النجاح. إذاً، أنت على موعد مع الحظ الجيّد، فاقتنصي الفرصة لكي تنجزي أهدافك.

 

2- استعدي!

حان الوقت لأن تبدئي بتنفيذ مشاريع ومخططاتك المؤجلة. فالفرصة مؤاتية لأن تعلني انطلاق مرحلة جديدة تتخللها الكثير من المفاجآت. لكن من الضروري أن تتحلّي لهذه الغاية بالمرونة وأن تتسمي بالإيجابية في ما يتعلق بالكثير من الأمور والأشخاص الذين يحيطون بك. فعنادك، في المرحلة السابقة، لم يشكل طريقك إلى النجاح. إذاً، إنتبهي واستعدي للانتقال إلى المقلب الآخر من حياتك على مختلف المستويات.  

 

3- غيّري!

من الأفضل، بالنسبة إليك، في هذه المرحلة، أن تُعيدي النظر في أفكارك ومخططاتك لكي تكتشفي الأخطاء التي ارتكبتها في وقت سابق وتتجنبي حدوثها مجدداً. فأنت تحتاجين إلى استجماع قواك وإلى أن تطلبي مساعدة الآخرين بعد أن قدّمت لهم العون لمدّة طويلة. وبالطبع، ليس عليك أن تشعري بالذنب في هذا الإطار. كذلك من المفيد أن تتخلّي عن الجوانب السلبية في حياتك، على صعيد علاقاتك وعملك وعائلتك وأن تبحثي عن كل ما هو جديد: سافري، انتقلي إلى مجال عمل جديد،... إفعلي هذا ولا تنتظري. 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

4- حلّقي!

تكتشفين أخيراً أنّ الأمور التي لطالما جعلتك تشعرين بالضغط النفسي والتوتر ليست على درجة كبيرة من الأهمية. وفي المقابل، تبدئين بالنظر إلى شؤون الحياة من زاوية مختلفة... وهكذا قد تشعرين بأنّك أشبه بفراشة تحلق في الفضاء بحرية ومرح. وفي هذه الأثناء، لا تدعي الدهشة تنتابك في حال لاحظت أنّك بدأت تميلين إلى القيام بالأعمال الخيرية والإنسانية، فهذا هو توجهك الجديد... كما أنّ هذه المرحلة تشهد إقامتك عدداً من العلاقات الاجتماعية المثمرة.

 

5- جدّدي!

إنه موعد الارتباط وبناء الحياة الأسرية بالنسبة إليك وهي مرحلة التفكير الإيجابي والطاقة المفيدة. فاحرصي على الاستفادة منها قدر المستطاع. بل أكثر من هذا، من الضروري أن تسعي إلى الخروج من روتينك اليومي وأن تعملي على لقاء أشخاص جدد. فهذا يساعدك على أن تقومي بخطوات إضافية مفيدة في حياتك وأن تتخطي كل المصاعب التي قد تواجهك ولا سيما على المستوى المهني. لكن، حكّمي عقلك قبل أن تخوضي أيّ تجربة.

 

6- خطّطي!

في حال كنت تشعرين بالحيرة بشأن أمر يرتبط ببدء مشروع ما أو الانتقال إلى مهنة جديدة، فاعلمي أن المرحلة مناسبة لذلك. إذاً، لا تترددي! فأنت تمتلكين كلّ مفاتيح النجاح، من الموهبة إلى القدرة على التحمل فالذكاء وحسن التخطيط. كما أنك تتحلين بالتفاؤل والطاقة الإيجابية المفيدة. لكن، من الجيّد ألا تدعي أحداث الماضي الصعبة تؤثر على حاضرك وأن تحدّدي أهدافك وتضعي نصب عينيك تحقيقها فقط لا غير.      

 

إقرئي أيضاً: إختاري لونك المفضل واكتشفي ملامح شخصيتك

إقرئي أيضاً: اختاري قارورة زيتك المعطر واكتشفي كيف يحقق لك السعادة؟

إقرئي أيضاً: اختاري المجرة التي تجذبك واكتشفي نفسك !

سمات :
أضف تعليقا