اختاري الحذاء الذي يلفتك وستكتشفين خفايا شخصيتك!

  • قد لا يفهم الكثيرون سرّ العلاقة التي تجمع المرأة وأحذيتها. إلا أنّ دراسة أميركية أشارت إلى أنّه يمكنك التعرّف إلى 90% من خصائص شخصية وطباع شخص غريب، أيّ لا تعرفينه مسبقاً، من خلال زوج حذائه. فما الذي تقوله أحذيتك عنك؟ إليك بعض الإجابات.

     

    اقرئي أيضاً القهوة التي تشربين تكشف الكثير عن شخصيتك

     

    1- الحذاء المكشوف

    أن المرأة التي تنتعل حذاء مكشوفاً أو مفتوحاً هي أكثر ثقة بذاتها من تلك التي تختار حذاء غير مكشوف. كذلك، يمكن الحذاء المكشوف والذي تظهر من خلاله أصابع القدمين أن يدلّ على مدى اهتمام المرأة بذاتها. كيف؟ عن طريق النظر إلى أظافر قدميها ومعرفة ما إذا كانت توليها العناية أم لا. 

    2-  الكعب العريض

    هل تنتعلين حذاءً بكعب عريض؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، فهذا يعني أنك تشعرين بعدم الأمان ولا سيما في ما يتعلق بالعلاقة مع جسمك. فبحسب الدراسة، يدلّ انتعالك حذاءً بكعب عريض وعال على أنّك تشعرين بعدم الارتياح في ما يتعلق بقوامك وأنّك تريدين أن تصبحي أكثر طولاً مما أنت عليه في الواقع من دون أن يزعجك الكعب العالي.

    3- الصندل بلون صاخب 

    في حال كنت تفضلين اختيار صندل باللون الزهري أو الأصفر الصاخب، فهذا يشير إلى أنّك تحبين خوض التحديات وتمتلكين القدرة على التحكم بذاتك وبانفعالاتك.

    4- الحذاء المسطح

    إذا كنت تبدين كامرأة تفضل القيام بكل ما يُشعرها بالارتياح في حال كنت تنتعلين عادة حذاء البالورينا المسطح.

    أما في حال كنت من محبات الحذاء المنزلي المسطح، فهذا يدلّ على أنّك تحبين تملك كل ما تقع عليه يداك والتحرّك بحرية في كل جانب من جوانب حياتك، أيّ أنّك لا تحبذين الالتزام بالقوعد والقيود أياً يكن نوعها.  

    5- الأحذية الرياضية

    إذا كنت من النساء اللواتي يخترن الأحذية الرياضية ذات الألوان الزاهية، فهذا يعني أنّك تتمتعين بالحيوية والمرح وتحبين التواصل مع الآخرين.

     

    تغيير أم لا؟

    هل تشترين الأحذية باهضة الثمن والموقعة من أشهر المصممين والعلامات الراقية أو تلك التي تنتعلها نجماتك المفضلات؟ إعلمي إذاً أن دراسة أجريت حديثاً أشارت إلى أن الأشخاص المحبين للتغيير يتوقون إلى انتعال الأحذية رخيصة الثمن فيما ينتقي المحافظون تلك الباهظة.

    كذلك اعرفي أنّ إنفاقك مبلغاً كبيراً من المال من أجل شراء حذاء يشير إلى أنّك امرأة متطلبة وتحبين إضفاء لمسة من الفخامة على حضورك.

     

    اقرئي أيضاً

     

    إعرفي شخصيتك من خط شعرك وجبينك

    اكتشفي الشجرة التي تمثلك وتكشف خفايا شخصيتك..

    شكل شفايفك لهما دلالة على شخصيتك

    أضف تعليقا