مجوهرات عصرية تناسب الفتيات من وحي النجمات الشابات

تعد المجوهرات من أساسيات إطلالة المرأة الأنيقة، ولأن الفتيات في مرحلة العشرينيات يفضلن التصاميم البسيطة والناعمة، فقد جمعنا لكِ أجمل اطلالات النجمات الشابات بالمجوهرات العصرية التي يمكن أن تلهم الفتيات بتصاميم جذابة تناسب مرحلتهن العمرية، سواء في اللوك اليومي أو المناسبات والسهرات.

المجوهرات الذهبية من وحي هنا الزاهد

في اطلالة بسيطة وأنيقة باللون الأبيض، واكبت هنا الزاهد صيحة المجوهرات الذهبية الرائجة، وجمعت بين الأقراط والقلادة والخاتم، لتضيف لمسة جذابة ولافتة لإطلالتها الناعمة.

شاهدي خواتم فخمة من وحي النجمات

مجوهرات اللؤلؤ من وحي مايان السيد

أكملت مايان السيد اطلالتها المسائية بالتوب الأزرق والبنطال الأسود باختيارها لمجوهرات اللؤلؤ التي تتسم بالرقة والنعومة، ولا تنتهي موضتها بمرور الوقت، حيث اعتمدت قلادة بسيطة واساور اللؤلؤ الأبيض.

المجوهرات المرصعة من وحي تارا عماد

أعجبتنا اطلالة تارا عماد بالأسود والتي نسقت معها مجوهرات مرصعة بالكريستال والأحجار، وخاصةً الحجر الأسود الذي تناغم مع الأزياء وأضاف لمسة جذابة للوك، وقد طبقت تارا صيحة تكديس القلادات بتصاميم متنوعة ما بين القصيرة والطويلة.

قلادة الجنزير من وحي هاجر أحمد

تعد سلاسل الجنزير من أبرز صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات، وقد طبقتها هاجر أحمد في اطلالة بسيطة وعصرية بالأسود، حيث اعتمدتها مع سلسلة ذهبية ناعمة مرصعة بالأسود.

السلسلة بالتعليقات من وحي ميرنا نور الدين

للحصول على لوك رقيق وناعم، اختاري السلسلة الذهبية التي تتدلى منها تعليقات صغيرة في اللوك اليومي من وحي ميرنا نور الدين، فهي من صيحات الموضة المميزة والمناسبة للفتيات.

تعرفي على طرق تنسيق المجوهرات مع العبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

أضف تعليقا