مجوهرات مرصعة بالألماس الأصفر للمسة ساحرة في السهرات

يتسم الألماس الأصفر بسحر لا يقاوم، بفضل لونه الأخاذ، وبريقه الذي لا يضاهى، ولذلك تعتبر المجوهرات المرصعة بالألماس الأصفر من أكثر القطع فخامة ورقي، والتي تمنحك إطلالة استثنائية في المناسبات والسهرات.

مجوهرات من شوميه

قدمت ماركة شوميه Chaumet هذا السوار المميز المصنوع من الذهب الأبيض ويجمع بين بريق الألماس الأبيض والأصفر لمزيد من الفخامة بتصميم مستوحى من التاج الملكي.

شاهدي أقراط مرصعة بالأحمر للمسة ساحرة في ليلة رأس السنة

الصورة من موقع شوميه

وأعجبتنا هذه الأقراط الصغيرة بتصميم مستوحى من الشمس بالألماس الأصفر ومحاط بالألماس الأبيض، وهي من التصاميم الفخمة والمبهرة للمناسبات.

الصورة من موقع شوميه

قلادة من شوبارد

من ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ هذه القلادة الفخمة والمرصعة بالألماس الأبيض بالكامل وتتدلى منها تعليقة مربعة بالألماس الأصفر لتضيف لمسة حيوية للتصميم.

الصورة من موقع شوبارد

قلادة من غراف

أيضاً قدمت ماركة غراف Graff هذه القلادة المرصعة بالألماس الأصفر بالكامل، والذي يتناغم مع الذهب الأبيض، وهي مثالية لفساتين السهرة الناعمة حتى تمنحك اطلالة أكثر فخامة.

الصورة من موقع غراف

مجوهرات من بياجيه

جمع هذا الخاتم بين الرقة والفخامة، حيث التصميم البسيط من الذهب الأبيض، ومرصع بفص ألماس أصفر بتصميم الماركيز، ومحاط بفصوص الألماس الأبيض الصغيرة على الجانبين.

الصورة من موقع بياجيه

كما قدمت الماركة هذه الأقراط الماسية التي يتناغم فيها الأبيض والأصفر، وتتدلى من الأذن بطول متوسط لتضفي لمسة ساحرة لإطلالة المرأة في السهرة.

الصورة من موقع بياجيه

خاتم من تيفاني آند كو

نختتم مجموعتنا مع هذا الخاتم الفخم من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، وهذه المرة يلتقي الألماس الأصفر مع الذهب الوردي ليمنح المرأة لمسة فريدة ولافتة.

إليك مجوهرات مستوحاة من الثلج لشتاء 2024

الصورة من موقع تيفاني آند كو

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات