تنسيق المجوهرات مع العبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات

من منّا لا تهتم باعتماد المجوهرات الفاخرة في المناسبات والسهرات، حيث تضيف لمسة جذابة للإطلالات، ومع الحجاب، يجب عليكِ اختيار وتنسيق المجوهرات التي تكمل أناقتك، وخاصةً إن كنتِ ترتدين العبايات الفاخرة التي تحتاج إلى تصاميم تناسبها.

نعرفك على طرق تنسيق المجوهرات مع العبايات من وحي الفاشينيستا المحجبات لتحصلي على إطلالات جذابة وعصرية في مختلف الأوقات.

مجوهرات حنين الصيفي

مع العباية السوداء اللامعة، نسقت حنين الصيفي طقم مجوهرات ذهب يتألف من الأقراط والقلادة الطويلة والخواتم، والتي تميزت بلونها الوردي الذي بدا أكثر سحراً مع العباية الداكنة.

تعرفي على أسرار تنسيق الإطلالات السواريه باحتشام للمحجبات في ليلة رأس السنة

مجوهرات سمر الأحمد

اختارت سمر الأحمد مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس الأبيض مع عباية بلون فاتح لتكمل رقة ونعومة إطلالتها، وجمع طقم المجوهرات بين الأقراط والسوار والخاتم والقلادة الطويلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed

مجوهرات خولة المراغي

نسقت خولة المراغي المجوهرات المرصعة باللؤلؤ الأبيض مع العباية البرغندي، حيث ظهر اللون الأبيض بقوة على العباية الداكن ليزيد من سحرها.

مجوهرات فاطمة حسام

أكملت الفاشينيستا فاطمة حسام أناقتها باللون الأبيض باختيار مجوهرات ذهبية تتدلى منها تعليقات ذهبية مختلفة في التصاميم، ومنها المرصع بالأحجار الكريمة للمسة حيوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

مجوهرات فاطمة المازمي

في حالة ارتداء عباية بيضاء مطرزة بالفضي، فسوف تكون المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس هي الأمثل لاكتمال اطلالتك على طريقة فاطمة المازمي.

شاهدي موديلات عبايات بشت أسود من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

أضف تعليقا