الملكة كاميلا تختار الأحمر للمشاركة في احتفالات ذكرى ميلاد الملك تشارلز الثالث

احتفلت الأسرة المالكة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث الرسمي بمسيرة عسكرية واستعراضات للطائرات زينت سماء لندن. 
هذه السنة كانت أول مرة يشارك فيها الحاكم في احتفالات ذكرى ميلاده الرسمية وهو على صهوة جواد، حيث أن آخر مرة كانت عام 1986 عندما توقفت الملكة إليزابيث عن ركوب حصان للمشاركة في الاحتفالات. 
الملكة كاميلا ارتدت فستانا من الحرير الأحمر وهو مصمم على نسق الزي الرسمي لفرقة Grenadier Guards، أحد أقدم الفرق العسكرية للمشاة في تاريخ بريطانيا، 
حيث عينت الملكة كاميلا برتبة كولونيل الفرقة في ديسمبر الماضي بديلا عن الأمير أندرو الذي تم تجريده من مناصبه العسكرية على أثر الفضيحة الجنسية التي ارتبط اسمه بها. 
 

بالعودة إلى الملكة كاميلا فإن فستانها حمل توقيع فيونا كلارك Fiona Clarke وتم تزيين الياقة بخيوط من الذهب واحتوى الفستان على رتبة الملكة الرسمية فوق كتفيها. وأتت أطراف الأكمام باللون الأسود ما أضفى على الفستان الكثير من الأناقة. 
ولإكمال أناقتها اعتمرت الملكة قبعة سوداء اللون تنبثق منها ريشة من تصميم فيليب تريسي Philip Treacy وذلك تكريسا لدورها الرسمي بصفتها كولونيل فرقة Grenadier Guards خاصة وأن أفراد الفرقة يعتمرون قبعات سوداء من فرو الدببة. 
وكالعادة تسلحت الملكة البريطانية بابتسامتها المشرقة ووضعت القليل من الماكياج 
 

(مصدر الصورة: Daniel LEAL/AFP)

 

الآن وقد اطلعت على إطلالة الملكة كاميلا في حفل عيد ميلاد زوجها الملك تشارلز الرسمي لم لا تطلعي على إطلالتها في حفل تتويج زوجها الملك؟ الملكة كاميلا تتألق بفستان من Bruce Oldfield في حفل تتويجها  

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات