يعقوب بك يعثر على كنز في الحلقة 133 من «المؤسس عثمان»


 
في الحلقة 133 من «المؤسس عثمان»، عثمان بك علم بالكنز الذي تركه السلطان مسعود. إنه يعتقد أن الشيء الوحيد الذي سيكسر هيمنة يعقوب بك هو الكنز، لذلك أعطى مهمة بخصوص هذا لكل من أورهان بك وعلاء الدين بك. سيتبع علاء الدين خطوات يعقوب بك في كل خطوة، وسيجد أورهان بك الكنز! 
يتعرف يعقوب بك على الكنز مع المرسوم الذي أصدره جونكا، ويرى يعقوب بك أنه من المشروع فعل أي شيء من أجل السلطة، ولن يترك الكنز لعثمان بك. 
  
محمد بك أيضًا يسعى للحصول على الكنز بناءً على أوامر والده، وبينما كان علاء الدين يراقب يعقوب بك، يواجه غونكا خاتون وجهًا لوجه، سأل علاء الدين بك غونكا خاتون: "هل تحبني؟"


     
الحلقة السابقة:

في الحلقة 132 من مسلسل المؤسس عثمان يعقوب بك يطالب بالولاء من عثمان بك، وفي حال تمرد عثمان بك، سيحاسبه يعقوب بك. ما فما القرار الذي سيتخذه عثمان بك؟
عاد تشيركوتاي إلى قصر ينيشهير، وبعودته تسود أجواء احتفالية في القصر، لكن سيركوتاي لم يعد سيركوتاي القديم. إنه غاضب من عثمان بك.
ترك يعقوب بك عثمان بك في موقف صعب، لكنه لن يرضى بذلك. عند انتقال يعقوب بك، قال عثمان بك: «نحن لسنا في منافسة مع من هم أعداؤنا، ولكن مع من هم بيننا». أعرب عن أنه يعرف نوايا يعقوب بك، ماذا سيفعل عثمان بيه ليخرج منتصرا من هذه المسابقة؟
هناك توتر بين محمد وأورهان في مسكن شعب سانجاكسيز، أورهان سيأخذ هولوفيرا من هناك مهما حدث.
 
سيستضيف عثمان بك السادة ويعقوب بك في قصره. من ناحية أخرى، سيبقي محمد كمائنه جاهزة حتى يغادر يعقوب بك ينيشهير. ما هي نية عثمان بك الحقيقية في جمع البايات؟ ما هي نتائج الحرب الباردة بين عثمان بك ويعقوب بك؟
 
 
 
قصة المسلسل:


مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.
بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبك هذا الموضوع يُمكنك الإطلاع على «المؤسس عثمان» يستعين بهذا الممثل لدور أورهان في شبابه

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية