محاولات للتخلص من توران في الحلقة الـ 134 من «المؤسس عثمان»

تصرف يعقوب بك قبل عثمان بك وغزا قلعة ليفكي في الحلقة 134 من مسلسل «المؤسس عثمان»، وقال أنه أعطى القلعة لعثمان بك. ومن ناحية أخرى، يدرك عثمان بيه أن يعقوب بك يقوم لعبة خادعة. فما هي نية يعقوب بك في إعطاء القلعة لعثمان بك؟ وهل سيقبل عثمان بك القلعة؟

كما أن عدو جديد يصل إلى القلعة، وهو سيد فاسيليس، السيد جيرا، ويلتقي السيد جيرا بالمؤسس عثمان ، لكن السيد جيرا يُخفي هويته عنه، ويظهر أمام عثمان بك كتاجر. 

ومع وصول السيد جيرا، ستصبح النهايات أكثر ارتباكًا، ويبدأ السيد جيرا تحركه على الفور، وسوف يحاولون قتل بوران.

وللحصول على الكنز، أنشأ أورهان بك لعبة مختلفة تمامًا وتنكر في هيئة المغول، وبالفعل يستطيع أن يأخذ أورهان بك الكنز، لكنه يطلق النار على محمد بك. 

الحلقة السابقة:

في الحلقة 133 من المسلسل التركي «المؤسس عثمان»، عثمان بك علم بالكنز الذي تركه السلطان مسعود. إنه يعتقد أن الشيء الوحيد الذي سيكسر هيمنة يعقوب بك هو الكنز، لذلك أعطى مهمة بخصوص هذا لكل من أورهان بك وعلاء الدين بك. سيتبع علاء الدين خطوات يعقوب بك في كل خطوة، وسيجد أورهان بك الكنز! 

يتعرف يعقوب بك على الكنز مع المرسوم الذي أصدره جونكا، ويرى يعقوب بك أنه من المشروع فعل أي شيء من أجل السلطة، ولن يترك الكنز لعثمان بك. 
  
محمد بك أيضًا يسعى للحصول على الكنز بناءً على أوامر والده، وبينما كان علاء الدين يراقب يعقوب بك، يواجه غونكا خاتون وجهًا لوجه، سأل علاء الدين بك غونكا خاتون: "هل تحبني؟"

قصة المسلسل:

مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على يعقوب بك يطلب الولاء في الحلقة 132 من «المؤسس عثمان»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية