موديلات حقائب يد فرو لشتاء 2024.. قطع تثري إطلالتك

حضر الفرو بكل فخامته على منصات العروض ولم ينحصر في زاوية الأزياء فقط بل طال الأكسسوارات لا سيما الحقائب، ألقي نظرة على أجمل موديلات حقائب يد فرو أدرجت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، واختاري منها الموديل الذي سيكلل إطلالتك بالفخامة.


حقائب يد فرو كبيرة للنهار

Gucci

ترتبط عادة حقائب اليد الفرو بإطلالات المساء، ولكن بتوفر قطع كثيرة بأحجام كبيرة ضمن مجموعات شتاء 2024 أصبح أمامنا خيارات عديدة للتأنق بها خلال النهار، من جهتنا أحببنا حقيبة الكتف الكبيرة الصفراء التي أطلت بها عارضة دار غوتشي Gucci، والتي زودت بيد متوسطة الطول، نسقيها مع المعاطف الصفراء والبيضاء وارتدي قميص أبيض وجينز أزرق فاتح وانتعلي بوت أبيض.

شاهدي أيضًا الأكسسوارات الحمراء نجمة شتاء 2024 واكتشفي نصائح لتنسيقها دون مبالغة


حقائب يد فرو حمراء 

Stella Mccartney

أقترب موسم الإحتفالات بالعام الجديد والذي تكثر فيه الدعوات، وسيصبح الأحمر هو النجم، لذا لا مانع من إختيار الحقيبة الفرو باللون الأحمر الجرئ، سيعجبك الموديل الصغير المزود بسلسال معدني الذي رصدناه لدى ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، نسقيه مع البدلات والفساتين الحمراء وتممي الطلة بحذاء باللون الذهبي.

شاهدي حقائب كلاتش فاخرة ستكمل أناقتك في سهرات رأس السنة 2024


حقائب فرو أسطوانية الشكل

Max Mara

برزت هذا الموسم موضة الحقائب أسطوانية الشكل وقدمت بألوان وخامات منوعة، وجدنا لدى ماركة ماكس مارا Max Mara حقيبة متوسطة الحجم مصممة باللون البني الفاتح ومزوده بحزام يمكن تعديل طوله لتتمكني من حملها بأكثر من طريقة.


حقائب يد فرو مزوده بسلسال طويل

Zimmermann

بخلاف الحقائب الكلاتش الصغيرة، قدمت بعض الماركات حقائب كتف يمكن أن تناسب لوكات السهرة، كما في الحقيبة الفرو السوداء المزودة بسلسال ذهبي طويل من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann، جربي تنسيقها مع الفساتين القصيرة على إختلاف ألوانها، كما يمكن لهذه القطعة الفاخرة أن تنسجم مع الجمبسوت الأسود أو الأحمر.


حقائب يدر فرو على شكل الدلو

Lanvin

حظيت الحقائب المصممة على شكل الدلو بحضور لا يمكن تجاهله على المدرجات، قدمت ماركة لانفان Lanvin حقيبة فرو صغيرة الحجم تميزت بلونها البني المائل للبرغندي واليد المصممة من الجلد العريض، قطعة مثالية سهلة التنسيق مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية. 

شاهدي أيضًا معاطف فرو أحدث موضة ستثري خزانتك في شتاء 2024


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات