8 حقائب موضة خريف 2023.. اكتشفي الموديل المناسب لجسمك

قدمت دور الأزياء العالمية باقة واسعة من أجمل حقائب اليد النسائية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023، موديلات رائعة جمعت بين الفخامة والعصرية، أغلبها تميز بالحجم العملي المناسب للإطلالات اليومية، شاهدي مختاراتنا لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات.

1- حقائب مطبعة بالورود موضة 2022

Carolina Herrera

تمسكت الحقائب المطبعة بأنماط الورود بمكانها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، واحتوت مجموعات خريف 2023 على موديلات ستزيد إطلالتك مرح وإشراق، من جهتنا أحببنا الحقيبة السوداء المطبعة بالورود الزهرية ومزينة بالأحرف الأيقونية لماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، اليد القصيرة التي زودت بها ستمكنك من حملها بكف اليد أو على الذراع.

اكتشفي 6 أخطاء موضة شائعة تجعلك تبدين أكبر سنًا


2- حقائب Tote لإطلالاتك اليومية

Loewe

لا نستطيع الإستغناء عن الحقائب الـ Tote في مختلف المواسم، قدمت ماركة لويفي Loewe تصميم رائع تميز بالحجم الكبير الذي يتسع لجميع الأغراض، كما أعجبنا لونها البني الداكن الدارج بقوة هذا العام، واسم الماركة مكتوب بأحرف ذهبية صغيرة من الأمام.

3- حقائب فرو نجمة خريف 2023

Zimmermann

لا غنى عن فخامة الفرو في فصلي الخريف والشتاء، لذا تحرص الدور العالمية على توظيفه في تصميم الملابس وحتى الأكسسوارات، وهذا العام لمع نجم الحقائب الفرو، وأعجبتنا الحقيبة الصغيرة السوداء المزوده بسلسال ذهبي طويل من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann، وهى من القطع التي ستزيد إطلالتك فخامة في مختلف الأوقات.

4- حقائب مزينة بالأحرف الأولى للماركات

Dolce & Gabbana

لا تزال بعض الماركات تحرص على تزيين اكسسواراتها بالأحرف الأولى من اسمائها، وتأتي في المقدمة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والتي ظهرت إحدى عارضاتها بحقيبة كتف حمراء صغيرة مزوده بحزام طويل يمكن التحكم بطوله، قطعة مثالية لموسم الكريسماس وإحتفالات نهاية العام.

5- الحقائب التويد أساسية في الخريف

Chanel

كالعادة استخدمت دار شانيل Chanel التويد الفاخر في تصميم حقائبها، من جهتنا أحببنا الحقيبة صندوقية الشكل التي جمعت بين اللون الزهري والأسود وزودت بسلسال معدني ملفوف حول الحزام الجلد الأسود، تأنقي بها في النهار والمساء.

6- حقائب ماركات بطبعات الحيوانات

Isabel Marant

لم تغب طبعات الحيوانات عن منصات عروض خريف 2023، وطالت هذه الموضة الجريئة حقائب اليد، أعجبتنا الحقيبة الـ baguette المزينة بطبعة جلد الأفعى من توقيع ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant، نسقيها مع كنزة ترابية اللون والجينز وبوت قصير خلال النهار.


7- حقائب مزينة بالأهداب آخر موضة

Michael Kors

أدهشتنا عودة الأكسسوارات المزينة بالأهداب إلى ساحة الموضة العالمية، وقدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors حقيبة كلاتش مستطيلة الشكل مصممه باللون البني الداكن الرائج ومزدانه بالأهداب من الأمام، لا تترددي في التأنق بها على مدار اليوم.

8- حقائب نسائية بطبعة جلد التمساح

Givenchy

تعود الحقائب المطبعة بجلد التمساح في خريف 2023، قدمت ماركة جيفنشي Givenchy حقيبة دلو سوداء متوسطة الحجم مزوده بقفل ذهبي من الأمام ونرشحها بقوة للشابات نظرًا لتصميمها العصري والفريد.


نصائح ذهبية تفيدك في إختيار الحقيبة المناسبة لشكل جسمك


- وجهي إختيارك نحو الموديلات صغيرة ومتوسطة الحجم اذا كنتِ قصيرة القامة.


- ابتعدي عن الحقائب الصغيرة اذا كنتِ ممتلئة الجسم لأنها ستظهر ضخامته.


- حقائب الـ Tote الكبيرة تناسب طويلات القامة.


- على القصيرات تجنب حقائب الكتف المصممه بحزام طويل، فيجب أن ينتهي طول حقيبتك عند أول الفخذين.

اكتشفي أخطاء موضة تجنبيها عند إرتداء العبايات الخليجية

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات