الملكة كاميلا تختار اللون الأخضر للاحتفال بعيد الملك تشارلز الـ75.. تعرفي على إطلالتها

احتفل الملك تشارلز الثالث بعيد ميلاده الـ75، واختار أن يكون الاحتفال على طريقته. حيث اجتمع في اليوم السابق لعيد ميلاده بمجموعة من المسنين الذين يحتفلون ببلوغهم العام 75 هذه السنة وأطفأ معهم شموع يوم ميلاده في منزله في هايغروف. وفي اليوم التالي رفض أن يرتاح واختار أن يقوم بإطلاق مشروع خيري ترافقه فيه الملكة كاميلا. 
حيث أطلق الملك تشارلز مشروع التتويج لإطعام المحتاجين أو Coronation Food Project الذي يهدف إلى تقليص الفجوة بين نفايات الطعام واحتياجات الناس للناس في كامل أرجاء المملكة المتحدة. ومن أجل هذا المشروع توجه الملكان إلى أوكسفوردشاير واطلعا على أعمال جمعية خيرية تجمع الطعام وتوزعه للمحتاجين. ورغم أن المطر لم يتوقف عن الهطول إلا أن ابتسامة السعادة لم تفارق وجه الملك تشارلز أو الملكة كاميلا كونهما يطلقان مشروعا محببًا إلى قلبيهما في يوم مميز هو يوم ميلاد الملك الخامس والسبعين. 

للمزيد عن الملك تشارلز في ذكرى ميلاده..الملك تشارلز في مراحل حياته من الطفولة والمراهقة إلى اليوم


ومن أجل هذه المناسبة اختارت الملكة كاميلا اللون الأخضر الداكن الذي يعتبر اللون المثالي لطقس الخريف البارد. وبحسب الصحف البريطانية فقد أحدثت إطلالتها زوبعة على وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما الحقيبة الأنيقة التي حملتها.
بالنسبة لإطلالتها فقد ارتدت الملكة كاميلا جاكيت وتنورة متوسطة الطول باللون الأخضر الداكن ونسقتهما مع كاب أسود قصير طلبا للدفء. وارتدت أسفل الجاكيت قميصا أبيض بياقة عالية مكشكشة وأكمام حوافها مكشكشة أيضا وأكملت أناقتها بانتعال جزمة سوداء اللون تصل إلى الركبتين من راسل أند بروملي Russel and Bromley ثمنها 445 جنيه استرليني. ولم تنس ارتداء قفازات جلدية سوداء اللون لحماية يديها. 


أما الحقيبة التي حصدت الكثير من تعليقات الإعجاب على وسائل التواصل الاجتماعي، فأتت باللون الأخضر الداكن بلغ ثمنها 370 جنيه استرليني، وحملت توقيع علامة دي ميليير DeMellier وهي من العلامات اللندنية الشهيرة. 

للمزيد من إطلالات الملكة كاميلا اقرئي الملكة كاميلا تعيد ارتداء فستان التتويج من أجل افتتاح البرلمان

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات