الملكة كاميلا تختار إطلالة بطبعة الفهد لإستقبال الجالية الكينية في بريطانيا

استقبل الملك تشارلز والملكة كاميلا في قصر باكنغهام أفرادا من الجالية الكينية في بريطانيا، وذلك ضمن سياق الاستعدادات للزيارة الملكية الرسمية المقررة إلى كينيا مطلع الأسبوع المقبل. 
واختارت الملكة لهذه المناسبة فستانا مطبعا بطبعات الفهد مع كشاكش أثار إعجاب الكثيرين. الفستان الذي اختارته الملكة من علامة فيونا كلير Fiona Clare وكانت ارتدته في مناسبات سابقة. ولإكمال إطلالتها اختارت حقيبة من الجلد الأسود من أنا فالانتين Anna Velntine بالتعاون مع تشارلز لوري Charles Laurie.
وفي قدميها انتعلت الملكة زوجًا من الأحذية المريحة والأنيقة من إليوت زيد Eliot Zed.

وبالنسبة للمجوهرات فقد ارتدت عقدا تتدلى منه قلادة من مونيكا فينادر Monica Vinader وعقدا آخر من كيكي ماكدونو Kiki McDonough من التوباز الأزرق والألماس. بالإضافة إلى القلادة التي يتوسطها حجر الياقوت وهو حجر شهر تموز يوليو وهو شهر مولدها، والتي تتناثر فوقها الأحرف الأولى من أسماء أحفادها الخمسة.
وكعادتها ارتدت سوار فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels المصنوع من الذهب الأصفر والأغات. 
يذكر أن الزيارة إلى كينيا ستستمر لثلاثة أيام، وستكون أول زيارة رسمية إلى إحدى دول الكومنولث منذ تتويج الملك تشارلز الثالث ملكا على بريطانيا. وبحسب قصر باكنغهام فإن الزيارة تهدف إلى تعزيز العلاقات الدافئة بين البلدين والشراكة الفعالة بينهما. 

للمزيد من إطلالات الملكة كاميلا اقرئي كاميلا ترتدي أحد التيجان المفضلة لحماتها الراحلة... ما قصة التاج؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات