الملكة كاميلا ترتدي من مصممتها المفضلة في زيارة رسمية إلى كينيا.. من هي؟

أقام الرئيس الكيني مأدبة عشاء فخمة على شرف زيارة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا الرسمية الأولى إلى البلاد، وحضر المأدبة حشد من كبار الشخصيات الكينية والبريطانية. ولهذه المناسبة المهمة اختارت الملكة كاميلا إطلالة باللون الأزرق الفاتح أضفت عليها الكثير من الأناقة. 
حيث ارتدت الملكة البالغة من العمر 76 عاماً تونيك طويل أزرق اللون مزين بالتطريز البديع بخيوط فضية، مع بنطلون واسع الساقين من تصميم أحد المصممين المحببين إليها وهي أنا فالنتين Anna Valentine وهي المصممة التي كانت صممت إطلالة كاميلا عندما تزوجت تشارلز عام 2005.


ولإكمال إطلالتها اختارت سوارا مزينا بالألماس ويحمل تصميم الفيل بدا شديد الجمال فوق معصمها، السوار من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels وكذلك العقد الذي أتى على شكل أفعى مرصعة بالألماس. 
كما ارتدت الملكة أقراطا من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels مرصعة بالألماس ثمنها 53 ألف دولار، بالإضافة إلى سوار من الذهب الأصفر والأغات من مجموعة الحمراء Alhambra من فان كليف أند أربلز ثمنها 5123 دولار. 


وكالعادة ارتدت قلادة من التوباز الأزرق والألماس من كيي ماكدونو Kiki McDonough ثمنها 2300 جنيه استرليني. بالإضافة إلى قلادة من الذهب الأصفر تتوسطها حبة من الياقوت ومنقوش عليها الأحرف الأولى من أسماء أحفادها الخمسة. 

واعتمدت الملكة تسريحتها الشهيرة التي تترك فيها شعرها منسدلا مع تموج بسيط في نهاية الخصلات واعتمدت ماكياجا ناعما مع القليل من الآيلاينر الذي أضاء عينيها الزرقاوتين لتتكاملا مع إطلالتها الزرقاء بكل بهاء. 

للمزيد من إطلالات الملكة كاميلا اقرئي الملكة كاميلا تختار إطلالة بطبعة الفهد لإستقبال الجالية الكينية في بريطانيا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات