أجدد موديلات فساتين خطوبة فضي 2024

هناك مجموعة من الألوان التي تخطف الأنظار للعروس عند ارتداءها، ومنها ألوان الميتاليك، سواء اللون الذهبي أو الفضي، لما يتمتع به من فخامة وبريق يسرق الأضواء، فإذا كنتِ تبحثين عن فستان فخم ولافت للأنظار، نطلعك على أجدد موديلات فساتين خطوبة فضي 2024 قدمتها أشهر الماركات لتستلهمي منها اطلالة استثنائية في هذا اليوم.

فستان من اليزابيتا فرانكي

قدمت ماركة اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi هذا الفستان الفضي الفخم، حيث أنه براق بالكامل، وما يميزه أيضاً أنه محتشم ويليق بالعروس المحجبة التي تبحث عن تصميم يناسبها، فهو بأكمام طويلة وتنورة طويلة وقصة بسيطة ليست ضيقة أو كاشفة للجسم، كما أن قصته العمودية تجعل العروس أكثر طولاً ورشاقة، وتخفي عيوب الجسم.

فستان اليزابيتا فرانكي

فساتين جيني باكهام

من أحدث فساتين جيني باكهام Jenny Packham، يمكن أن تستلهمي موديلات فساتين خطوبة فضي 2024، حيث قدمت أكثر من تصميم بهذا اللون المميز.

شاهدي أجدد موديلات فساتين خطوبة كشكش 2024

جمع هذا الفستان بين البساطة والفخامة، حيث أنه بأكمام طويلة مرصعة بلمسات الفضي، وبقبة V مع كشاكش ناعمة على الخصر، وتنورة تتسع قليلاً من أسفل.

فستان جيني باكهام

كذلك قدمت المصممة هذا الفستان الناعم باللون الفضي البراق، وهو بدون أكمام وقبة V مع تصميم بسيط يناسب العروس التي تميل للرقة والنعومة في يوم الخطوبة.

فستان جيني باكهام

فستان من Malan Breton

لعروس جريئة تبحث عن اطلالة فخمة ومفعمة بالأنوثة في نفس الوقت، يمكن أن تستلهمي اطلالتك من هذا التصميم بتوقيع ماركة مالان بريتون Malan Breton، وهو فستان فضي قصير مزين بالشراشيب بالكامل، مع اللمسات البراقة التي تزيد من فخامته وسحره.

فستان مالان بريتون

فستان من زهير مراد

يستمر المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad في ابداعاته، وهذا الفستان الفضي الأنثوي بالحمالات وقبة القلب، مع قصة تحدد الجسم لتبرز أنوثته، وهو مناسب لعروس تبحث عن قصة بسيطة وإطلالة فخمة واستثنائية في آنٍ واحد.

فستان زهير مراد

فستان من مريم صديق

نرى أن هذا الفستان أحد أجمل موديلات فساتين خطوبة فضي 2024 يناسب العروس المحجبة، وهو من توقيع المصممة مريم صديق Mariam Seddiq، تميز بقصة عمودية وأكمام طويلة مع قبة مرتفعة، ومزود بتنورة اضافية واسعة وطويلة تنسدل من الخلف ليضيف لمسة أخاذة لإطلالة العروس.

فستان مريم صديق

مع فستان الخطوبة الفضي، يمكنك اعتماد حذاء ميتاليك فضي أيضاً لمزيد من الأنوثة والفخامة، وخاصةً الصنادل بسوار الكاحل والكعب العالي، كذلك اختاري المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة ببريق الألماس لسحر لا يضاهى.

إليك أجدد موديلات فساتين خطوبة ساتان 2024

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا